شاهد ديكورات غرف نوم المشاهير الأكثر أناقة

شاهد ديكورات غرف نوم المشاهير الأكثر أناقة
توضيحية
يمكن تطبيق ديكورات غرف نوم مستلهَمة من غرف نجوم هوليوود، حتَّى لو كان منزلك متواضعًا. وفي هذا الإطار، نشرت مجلة سيدتي صور غرف نوم المشاهير، في الآتي:

ماثيو بيري


اشترى نجم مسلسل "الأصدقاء" Friends ماثيو بيري Matthew Perry "بنتهاوس"، بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، وذلك في لوس أنجلوس سنة 2017. وفي غرفة النوم الرئيسة في المنزل، يطغى اللون الأبيض على المكوِّنات، ما يُضفي السكينة في هذه المساحة، التي يتصدَّرها سرير مزدوج يتموضع قبالة واجهات الزجاج المُطلَّة على معالم المدينة.


ناتالي بورتمان


تحتوي غرفة النوم الرئيسة، بمنزل ناتالي بورتمان Natalie Portman على أبواب زجاج منزلقة ضخمة، تقود إلى الـ"ترَّاس"، وهي توفِّر إطلالات جذَّابة على المحيط الهادئ القريب. الأثاث عبارة عن سرير ضخم ومنطقة جلوس منفصلة. وتحتوي غرفة النوم أيضًا على حمَّام داخلي، مع حوض استحمام.


أنجلينا جولي


في قصر أنجلينا جولي Angelina Jolie الذي تبلغ تكلفته 19 مليون جنيه إسترليني، تمتاز غرفة النوم الرئيسة بديكورات تقليديَّة تتبع طراز القصر المترف، مع سجَّادة مشغولة من النسيج وخشب داكن اللون ومدفأة مفتوحة.

كريس جينر



في منزل والدة "الأخوات كارداشيان" كريس جينر Kris Jenner، الواقع في حيِّ "هيدن هيلز" بولاية "كاليفورنيا"، تحيل غرفة النوم الرئيسة في الطبقة الأرضيَّة إلى جناحٍ من أجنحة الفنادق المترفة. وهي تحتوي  على موقد، وتنفتح على الفناء الخلفي.


جنيفر لورانس


في شقَّة الممثلة الأمريكيَّة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence الواقعة في "443 غرينتش"، يُعبّر الديكور في غرفة النوم عن الهدوء، مع برودة اللون الأزرق على مخدَّات السرير وغطائه، واللوحات التي تفصل بين النوافذ. ويحلّ الرمادي على مكوِّنات الغرفة الأساسية، ليؤمن الهدوء المطلوب في هذه الغرفة الرحبة.


سيندي كروفورد



يحتوي منزل سيندي كروفورد Cindy Crawford الجديد على خمس غرف نوم، بما في ذلك الجناح الرئيس الذي يضمُّ حمَّامًا. الغرفة الفسيحة مفروشة بسرير بالحجم الملكي، وطاولات خشب، بالإضافة إلى كرسيين يطلَّان على الحديقة الخلفيَّة. تضيف قطعتان من الأعمال الفنيَّة المعلقة على الجدران طابعًا جذَّابًا إلى الديكور المحايد.

جنيفر لوبيز


 في منزل النجمة العالميَّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الواقع في "مانهاتن"، تحكم الأناقة والعصريّة مكوِّنات غرفة النوم، حيث السرير المزدوج والمُزوَّد بأربعة أعمدة هو نقطة الارتكاز فيها، ويحتلّ مساحة تقابل الشرفة، لتنعم المالكة بإطلالة جذَّابة، فيما هي مستلقية على فراشها ومُغطَّاة بالغطاء الفرو. ويتقدَّم السرير مقعد الـ"شيزلونغ"، المكسو بالقماش البيج، لتستريح عليه المالكة أثناء القراءة.

جوني ديب


في شقَّة الممثل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp التي تتصف ديكوراتها بالغرابة، تجتمع الألوان الكلاسيكيَّة في تشكيل غرفة النوم الرئيسة، حيث اللون الأبيض يبرز على مفرش السرير. أمَّا الرمادي فيغلّف الوسائد، ويتلألأ الأسود على الأرضيَّة اللمَّاعة. ويلفت الجدار الجانبي في تصميمه من الحجارة، ليضفي الحيويَّة على المساحة التي تعكس شخصية الممثّل. وعلى الرغم من الطابع الذكوري المهيمن على الغرفة، إلّا أنّ الأخيرة لا تخلو من اللمسات الناعمة، ولا سيّما المشلح على جانب السرير المعدّ من الصوف الأبيض.

التعليقات