عاجل

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

"العمل" و"الشرطة" يخرجان دفعة من نزلاء مركز الإصلاح بدورة تمديدات الكهرباء المنزلية

"العمل" و"الشرطة" يخرجان دفعة من نزلاء مركز الإصلاح بدورة تمديدات الكهرباء المنزلية
رام الله - دنيا الوطن
 قام مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني م. نضال عايش، ممثلا عن وزير العمل د. نصري أبو جيش، ومدير عام الإدارة العامة لمراكز الإصلاح العقيد مقداد سليمان ممثلا عن اللواء حازم عطا الله، بتخريج الدفعة الأولى من نزلاء مركز الإصلاح في دورة تمديدات الكهرباء المنزلية، وذلك في إطار الشراكة والتعاون ما بين الوزارة وجهاز الشرطة الفلسطينية.

جاء ذلك بحضور، بحضور مدير مديرية عمل أريحا أمجد جابر، ومدير مديرية شرطة أريحا العقيد ثابت السعدي، ومن مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة في جنيف أليخاندرو ماتا.

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج التدريبي الأول من نوعه في فلسطين، بدعم من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة في جنيف، نتيجة جهد وتعاون مشترك ما بين الوزارة وجهاز الشرطة كتجربة أولى، كما يجري التحضير لنشر هذه التجربة في كافة مراكز الإصلاح من خلال مذكرة تفاهم مشتركة، وذلك من خلال مسؤولية وزارة العمل كونها الجهة الرسمية المسؤولة عن قطاع التدريب المهني في فلسطين، ودور جهاز الشرطة في إصلاح وخدمة نزلاء مراكز الإصلاح ورؤيته في دمجهم في المجتمع، وتعديل سلوكهم إيجابا، ومساعدتهم بتوفير سبل العيش الكريم لهم وعائلاتهم.