جامعة القدس المفتوحة شمال غزة تطلق سلسلة بطولات الجامعة

جامعة القدس المفتوحة شمال غزة تطلق سلسلة بطولات الجامعة
رام الله - دنيا الوطن
أقامت جامعة القدس المفتوحة شمال غزة مساء الإثنين قرعة بطولة الجامعة لكرم القدم ، بحضور د. حاتم ابو سالم ، وا. شادي الكفارنة منسق شؤون الطلبة ، وا.باسل حسونة وا. محمد دياب من شؤون الطلبة ، وتامر علي مسؤول العلاقات العامة لمطاعم مهند راعي البطولة والفرق المشاركة من كليات الجامعة .

وتم اجراء القرعة للفرق المشاركة في البطولة التي ستقام على ملعب نادي شباب جباليا المعشب بنظام خروج المغلوب .

وخلال كلمة له تحدث د. حاتم أبو سالم عن اهمية الرياضة الجامعية في نشر القيم والمبادئ الرياضية بين جموع الطلبة مؤكداً على اهمية البطولات الجامعية ومقدماً شكره لجامعة القدس على جهودها المتواصلة في الانشطة الرياضية وشكر مطعم مهند لرعايته المتواصلة لبطولات جامعة القدس المفتوحة شمال غزة .

وقدم أبو سالم الشكر لمدير فرع الجامعة في محافظة الشمال د. رافت جودة، وا. قاسم زرندح ، وا. شادي الكفارنة ، لاهتمامهم المتواصل بالرياضة الجامعية .

وفي كلمة شؤون الطلبة رحب ا. محمد دياب بالفرق المشاركة وناقلاً لهم تحيات ادارة الجامعة وشدد على الروح الرياضية متمنىاً ان تخرج البطولة بروح رياضية وتكون بداية لانطلاق سلسلة من الانشطة الرياضية الفاعلة التي من خلالها يتم تشكيل الفرق الرياضية .

وفي كلمته رحب ا. باسل حسونة بمندوبي الفرق المشاركة في القرعة موضحاً قوانين البطولة وعن اهمية المشاركة الفاعلة من قبل الطلبة .

وتطرق حسونة للحديث عن انجازات الفرق الرياضية في جامعة القدس شمال غزة واخرها الصعود لنهائي بطولة الجامعات بالكرة الطائرة .

ومن جهته نقل تامر علي تحيات الحج مهند زيادة راعي البطولة لجموع الطلبة مؤكداً على انه سيبقى راعياً البطولات الرياضية من اجل الشباب والرياضة .

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي :

1- أنظمة المعلومات x السنة التحضيرية

2- تكنولوجيا المعلومات x كلية التربية

3- كلية العلوم الإدارية (إدارة أعمال) x كلية العلوم الإدارية

4- كلية المحاسبة x الخدمة الإجتماعية

* لقاءات نصف النهائي :

5- الفائز من اللقاء رقم (1) x الفائز في اللقاء رقم (2)

6- الفائز من اللقاء رقم (3) x الفائز من اللقاء رقم (4)

* النهائي

7- الفائز من اللقاء رقم (5) x الفائز من اللقاء رقم (6)