الشعبية تُحذر من التداعيات الخطيرة لاستمرار استهداف مدينة القدس

الشعبية تُحذر من التداعيات الخطيرة لاستمرار استهداف مدينة القدس
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن إقدام مخابرات الاحتلال على إغلاق مؤسسات فلسطينية، والمسجد الرصاصي في مدينة القدس المحتلة، بقرار مما يُسمى وزير الأمن الداخلي، تأتي في سياق المحاولات الصهيونية المستميتة لتهويد المدينة وطمس هويتها ومعالمها، والاعتداء على موروثها الوطني والثقافي.

وشددت الجبهة في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أن "العدو الصهيوني" يسابق الزمن واستغلال الظروف السياسية الراهنة، وفي مقدمتها القرارات الأمريكية الأخيرة بخصوص تشريع الاستيطان من أجل تنفيذ مخططاته التهويدية، ومحاولة فرض أمر واقع جديد، يجري خلاله ضرب الوجود الفلسطيني والمعالم الدينية والتاريخية والتراثية، عبر سياسة الاعتداء المتواصلة على الأماكن المقدسة والمؤسسات الفلسطينية، وعلى الإنسان المقدسي.

وحذرت الشعبية من التداعيات الخطيرة لاستمرار الاستهداف المستمر لمدينة القدس، والتي تحمل دائماً بواعث انفجار للأوضاع برمتها.

ودعت الجبهة، السلطة إلى تحمل مسؤولياتها في التصدي للإجراءات "الصهيونية" في مدينة القدس عبر اتخاذ قرارات جدية واضحة، بتعزيز صمود أهالي مدينة القدس، وضرورة إحالة كل جرائمه بحق المدينة إلى المؤسسات الدولية.

التعليقات