ريكسوس باب البحر يقدم عروض خاصة للمشاركين بـ"نصف ماراثون رأس الخيمة 2020"

ريكسوس باب البحر يقدم عروض خاصة للمشاركين بـ"نصف ماراثون رأس الخيمة 2020"
رام الله - دنيا الوطن
تقام الدورة الرابعة عشر من ماراثون رأس الخيمة، في 21 من فبراير 2020 على شواطئ جزيرة المرجان ، وقرر فندق ريكسوس باب البحر برأس الخيمة تقديم، مجموعة من الباقات والعروض الحصرية للمشاركين بهذا الحدث الرياضي المميز الذي يستقطب العديد من الرياضيين المحترفين والهواة من داخل دولة الإمارات ومن مختلف أنحاء العالم. وبدءًا من هذه اللحظة، يمكن للراغبين التسجيل للمشاركة في النصف ماراثون الأسرع على الإطلاق، والذي يعد بتوفير فئات سباق متنوعة تراعي مستويات العدائيين سواء كانوا من الهواة أم متوسطي المهارة أم المحترفين.

وضمن هذه الباقات الحصرية، سيمنح فندق ريكسوس باب البحر، أحد الرعاة الحصريين للفعالية، المشاركين أسعار مخفضة على حجوزات الغرف، كما سيعطيهم أولوية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، بالإضافة إلى منحهم أسعار خاصة تبدأ من 1050 درهم إماراتي للحجوزات المزدوجة لغرف الديلوكس الحصرية لدى المنتجع، وكل ما يكفل حصولهم على إقامة فاخرة ومريحة.  

ويمكن للمشاركين الاسترخاء على الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 450 مترًا، أو الاستمتاع بتجربة ذوقية فاخرة في أحد مطاعم ومقاهي المنتجع الخمسة عشر. أو إعادة شحن نشاطهم واستعادة حيويتهم عقب المشاركة في الماراثون، باختيار أحد جلسات التدليك المتخصصة المتوفرة لدى "أنجانا سبا" أضخم منتجع صحي في إمارة رأس الخيمة والذي يضم أفخم حمام تركي إلى جانب طيف واسع من طقوس العناية الكفيلة بإعادة التوزان إلى العقل والجسد على حد سواء.