سيارات BMW في معرض لوس أنجلس للسيارات 2019

رام الله - دنيا الوطن
يتعرف الزائرون القادمون إلى جناح BMW ضمن فعاليات معرض لوس أنجلس 2019 للسيارات الذي تقام فعالياته من 22 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، على مجموعة من المركبات التي تجمع ما بين متعة القيادة، وروعة الأداء الرياضي الفائق، والشغف تجاه عالم السباقات. 

ويشهد الحدث مشاركة الشركة الألمانية المصنعة للسيارات بإطلاق العرض الأول في العالم، أو في المعرض، لأحدث الطرازات المذهلة القادمة من BMW M GmbH.

 وتضيف الطرازات الجديدة ذات الأداء العالي ضمن الفئة الفاخرة وسيارة الأنشطة الرياضية (SAV)، وسيارة كوبيه المخصصة للأنشطة الرياضية (SAC)، والفئة المدمجة الفائقة، مزيدًا من التنوع إلى تشكيلة الطرازات التي تجمع بين المزايا الديناميكية وخفة الحركة والدقة وسهولة الاستخدام اليومي من دون قيود.

وسيكون معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 المكان الذي يشهد الإطلاق العالمي الأول لسيارات BMW M8 Gran Coupe الرياضية ذات الأداء العالي بأربعة أبواب. كما يستضيف الحدث العرض العالمي الأول أمام الجمهور لسيارة BMW M2 CS الجديدة، التي تمثل الإصدار الخاص والحصري الذي يمهد الطريق لفئة السيارات الرياضية المدمجة الصغيرة. 

وإضافة إلى الاحتفاء بالعروض والإطلاقات العالمية الأولى خلال الحدث، فإنه يشهد أيضًا مشاركة أحدث الطرازات ذات الأداء العالي من عائلة BMW X، والتي تضم سيارة BMW X5 M الجديدة، وسيارة BMW X5 M Competition الجديدة، وسيارة BMW X6 M الجديدة.

ويشكل العرض العالمي الأول لسيارة BMW 2 Series Gran Coupe الأولى من نوعها في العالم، قيام BMW بتحويل مفهوم الطراز الناجح بأربعة أبواب من قمة فئتها لتكون ضمن فئة السيارات المدمجة الممتازة.

كما ستكون الدراجة النارية من طراز BMW Motorrad Concept R 18 من المعروضات التي تجذب انتباه الزائرين في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019، حيث أنها تجمع بين ماضي علامة BMW Motorrad ومستقبلها بأسلوب مثير للإعجاب.

وتمثل الخبرات والإمكانات التي تتمتع بها مجموعة BMW في مجالات التطوير D + ACES (التصميم، والقيادة الآلية، والاتصال، والدفع الكهربائي، والخدمات)، والتي تعتبر المجالات الأساسية والمركزية التي يقوم عليها مستقبل الشركة ضمن استراتيجية NUMBER ONE> NEXT حيث تعكس أكثر من أي وقت مضى نماذج مجموعة BMW. يضاف إلى ذلك، حضور أقوى للعلامة التجارية في قطاع السيارات الفاخرة والنجاح المستمر لطرازات BMW X والتي تشكل الركائز الأساسية التي تعبر عن النمو المتواصل التي تشهده الشركة ضمن أسواق السيارات في مختلف أرجاء العالم.

التعليقات