مجلس علماء فلسطين يدين القرار الأمريكي الظالم حول شرعنة المستوطنات

مجلس علماء فلسطين يدين القرار الأمريكي الظالم حول شرعنة المستوطنات
رام الله - دنيا الوطن
دان الشيخ الدكتور محمد الموعد رئيس الهيئة الاستشارية والناطق الرسمي لمجلس علماء فلسطين في لبنان قرار وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الذي قال إن المستوطنات الصهيونية في القدس والضفة الغربية المحتلة غير مخالفة للقانون الدولي بحسب وصفه.

وأكد الموعد في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أننا لن نتهاون مع قرارات تتحكم في مصير ارضنا وقدسنا واقصانا، ولن نتخلى أبداً عن شبر واحد من الأرض والمقدسات وسوف نقاوم ونجاهد في سبيل التحرير واسترداد كل الأراضي الفلسطينية كاملة.

وأكد أن هذا القرار الأمريكي يؤكد تواطؤ ودعم الولايات المتحدة الأمريكية للكيان الصهيوني في مخططاته الفاشية العنصرية للاستيلاء على الأراضي الفلسطينية، الأمر الذي افقد أمريكا مصداقيتها دولياً.

وحذر من خطورة الصمت الدولي والعربي على استباحة الاحتلال للأرض الفلسطينية في ظل تصعيد الاحتلال الاقتحامات المتتالية للمدن والبلدات والقرى والمخيمات الفلسطينية على امتداد الأرض الفلسطينية المحتلة، وما يرافقها من اجرام وقتل وسجن آلاف المعتقلين وترويع وإرهاب للمواطنين الآمنين في منازلهم، وتخريب ممتلكاتهم، مؤكداً ان الحل الوحيد للتخلص من وباء الاحتلال هو المقاومة والنضال والجهاد ثم الجهاد وتقديم ارواحنا فداءً للقدس.

التعليقات