النائب العام يلتقي الناطق الاعلامي باسم وزارة الداخلية‎

النائب العام يلتقي الناطق الاعلامي باسم وزارة الداخلية‎
رام الله - دنيا الوطن
التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب اليوم الثلاثاء في مكتبه، وفدا من وحدة الاعلام المركزي للأجهزة الأمنية برئاسة الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية العميد د.غسان نمر، رافقه الرائد أماني عرار، والنقيب محمد شجاعية والسيد معن خليفة، بهدف بلورة أطر التعاون المشترك بين النيابة العامة ووحدة الاعلام المركزي للأجهزة الأمنية، بحضور مدير دائرة الاعلام الأستاذ صلاح أبو زهيرة ومديرة العلاقات العامة الأستاذة رشا نبهان.

وأشاد النائب العام بدور وحدة الاعلام المركزي للأجهزة الأمنية في بناء قدرات الكوادر الإعلامية لتكون مؤهلة علمياً وقانونيا للتعامل بمهنية عالية مع وسائل الاعلام، لتوحيد الخطاب الإعلامي وعكس حقيقة العمل المشترك بين جميع الأطراف والهادفة لتعزيز الأمن المجتمعي.

وأكد النائب العام خلال اللقاء على جاهزية النيابة العامة لتقديم كافة أوجه الدعم المطلوب لتطوير قدرات الفريق الإعلامي فيما يتعلق بالمصطلحات القانونية الواجب استخدامها وفقاً للتكييف القانوني السليم لكل قضية.

من جانبه أعرب العميد د. غسان نمر عن سعادته على موافقة النائب العام على تدريب ضباط المؤسسة الأمنية، مشدداً على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين المؤسسة الأمنية والنيابة العامة لما في ذلك من أهمية في رفع القدرات لدى دوائر العلاقات العامة والأعلام في المؤسسة الأمنية.