عاجل

  • الأردن: الإعلان عن إعادة فتح المطارات بشكل محدود نهاية الشهر

  • العراق: تسجيل 2125 إصابة بفيروس (كورونا) و105 وفيات جديدة

"إم إس سي آي" تسعّر السندات الممتازة بفائدة 4.000%

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MSCI)، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، أنها سعّرت عرض الإكتتاب الخاص بها والبالغة قيمته الإجمالية 500 مليون دولار أمريكي من السندات الممتازة بفائدة 4.000 في المائة مستحقة في عام 2029 (المشار إليها في ما يلي بـ"السندات") بسعر إصدار بنسبة 100 في المائة لإنتاج عائد يبلغ 4.000 في المائة (يشار إليه في ما يلي بـ"العرض").

وستبلغ الفائدة على السندات 4.000 في المائة على أن تسدّد نقداً كل ستة أشهر، ابتداءً من 15 مايو 2020. ومن المتوقع أن ينتهي العرض في 7 نوفمبر 2019، وفق شروط الإغلاق المعتادة. وتعتزم "إم إس سي آي" إستخدام صافي العائدات الناتجة عن العرض لأهداف مؤسسيّة عامة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عمليات إعادة شراء الأسهم العادية وعمليات الاستحواذ المحتملة. وستكون السندات موجبات ممتازة غير مضمونة من شركة "إم إس سي آي" وستحظى بضمانة "إم إس سي آي" وبعض شركاتها المحليّة التابعة.

وسيتمّ تقديم السندات المالية فقط إلى (1) الأشخاص الذين يُعتقد لأسباب معقولة أنّهم مشترون مؤسّسيّون مؤهلون بموجب البند "144 إيه" من قانون الأوراق الماليّة لعام 1933 بنسخته المعدّلة ("المشار إليه بـ"قانون الأوراق المالية")، و(2) بعض الأشخاص غير الأمريكيّين المقيمين خارج الولايات المتحدة الأمريكيّة بموجب اللائحة التنظيمية "إس" من قانون الأوراق الماليّة.

هذا ولم يتمّ تسجيل السندات المالية بموجب قانون الأوراق الماليّة أو غيره من قوانين الأوراق الماليّة المعمول بها في البلاد، ولا يمكن بالتالي عرضها أو بيعها في الولايات المتحدة الأمريكيّة إلّا في حال انتفت ضرورة التسجيل أو انطبقت عليها الاستثناءات من متطلبات التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية أو غيره من قوانين الأوراق المالية الحكومية المعمول بها. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس عرض لشراء السندات المالية، ولن يشكّل عرضاً أو بيعاً في أية ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الاستدراج أو البيع مخالفاً للقانون.