ملتقى المنظمة العربية للتنمية الإدارية يناقش المبادرات الرقمية للحكومات العربية

رام الله - دنيا الوطن
بدات اليوم أعمال الملتقى الثاني للتجارب والممارسات الإدارية الناجحة لعام 2019م "المبادرات الرقمية للحكومة الإلكترونية" والذي تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية خلال الفترة من 19-20 نوفمبر2019 في مقر المنظمة بالقاهرة - جمهورية مصر العربية.

بدأ الملتقي بكلمة للدكتور / ناصر الهتلان القحطاني – مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية قال فيها أن المنظمة تقوم بدور تنموي فاعل عبر دعم مبادرات ومشاريع التنمية الإدارية في الدول العربية وتبادل الخبرات والتجارب وتدارس أهم قضايا الإدارة العربية والتنمية الإدارية.

وأعرب عن شكره لوزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد على دعمها للمنظمة مثمنا جهودها كشريك استراتيجي للمنظمة.

وقال "إننا نلتقي اليوم لنواصل دعم الجهود الرامية للارتقاء بمستوى التنمية الإدارية في وطننا العربي من مشيرا إلى اهتمام المنظمة بالعمل على ترسيخ مبادئ التعاون العربي المشترك والنهوض بمستوى الإدارة، تحقيقا لتنمية إدارية شاملة تقود إلى ممارسات إدارية عصرية لتحقيق أهداف المنظمة الاستراتيجية المتمثلة في دعم مؤسسات التنمية الإدارية العربية وتنمية ممارسات وأداء الإدارات العربية العليا.

التعليقات