المؤسسة الأمنية في سلفيت تجري تمريناً تراكمياً متعدد المستويات بمقر قيادة المنطقة

المؤسسة الأمنية في سلفيت تجري تمريناً تراكمياً متعدد المستويات بمقر قيادة المنطقة
رام الله - دنيا الوطن
بمهارة ودقة واحترافٍ عالي المستوى، أجري في قيادة منطقة سلفيت تمرين تراكمي متعدد المستويات، بحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل وقائد المنطقة وأمين سر حركة فتح إقليم سلفيت ومدير عام داخلية سلفيت ومدراء المؤسسة الأمنية، وشارك في هذا التمرين مختلف الأجهزة الأمنية في محافظة سلفيت.

المحافظ كميل أعرب عن فخره بقوات الأمن الفلسطينية وما تمتلكه من مهارة وتكتيك عالي المستوى واحتراف في إدارة العمليات ومكافحة الجريمة من منطلق ان المواطن اغلى ما نملك، وتحقيق مبادئ الأمن والأمان والسلم الأهلي للحفاظ على حياة المواطن والممتلكات العامة والخاصة.

حيث تم تقديم عرض استثنائي نفذته قوى الأمن مجتمعة في محافظة سلفيت، تم تطبيق فرضيه " سيناريو" امني تحاكي قيام مجموعه إرهابية بإطلاق النار على حاجز للضابطة الجمركية،  ما أدى إلى إصابة احد أفرادها بعيار ناري، الأمر الذي استدعى تدخل قوات الأمن لملاحقة واعتقال المطلوبين، بعد ان قامت فرقة الاقتحام بمداهمة المبنى الذي تحصنوا بداخله وبحوزتهم رهينة، وقد تم تحرير الرهينة.

كما تم تطبيق فرضية أمنية بقيام مجموعه من المتظاهرين , المحتجين على احد القرارات التي تخص المزارعين, مما استدعى لتدخل وحدة فض الشغب والتي استطاعت بحنكتها التعامل مع المتظاهرين وتم انهاء المظاهرة بالطرق السلمية.