ساجيمكوم تعلن عن أول بوابة توجيه متوافقة مع معيار تقنية واي فاي6

ساجيمكوم تعلن عن أول بوابة توجيه متوافقة مع معيار تقنية واي فاي6
رام الله - دنيا الوطن
حصلت "ساجيمكوم" على شهادة "واي فاي 6" (رقم التعريف: دبليو إف إيه 91587) من اتحاد "الواي فاي" لجهاز "إف @ إس تي 5688 إيه إكس"، وهو بوابة التوجيه اللاسلكية الجديدة القائمة على تقنية شبكة الألياف البصرية السلبية بسرعة 10 جيجابت، مما يسهم في جعله أول بوابة توجيه منزلية متوافقة مع معيار "واي فاي 6"، الجيل السادس من تقنية شبكة الانترنت اللاسلكية "واي فاي".

ويعد "إف إس تي 5688 إيه إكس" الجيل الجديد من بوابات التوجيه اللاسلكية المنزلية المصممة للمستهلكين والشركات الصغيرة وهو يوفر سرعة إتصال متسقة بشبكة الواي فاي بسرعة قصوى تصل إلى 10 جيجابت في الثانية للأسر التي تستخدم خدمة الانترنت عبر شبكات الألياف البصرية. وبفضل تكامل هذا الجهاز مع تقنية "واي فاي 6" الأحدث، يمكن توزيع هذه السعة بكفاءة على مختلف المحطات اللاسلكية الطرفية المتصلة بالشبكة المنزلية المحلية.

وباعتبارها أول بوابة توجيه لاسلكية منزلية متوافقة مع معيار تقنية "واي فاي 6"، يُبرهن جهاز "إف @ إس تي 5688 إيه إكس" عن ريادة "ساجيمكوم" في مجال دمج التكنولوجيا في سوق الاتصالات ذات النطاق العريض. ويشكّل هذا الإنجاز نتاج خبرة "ساجيمكوم" الهندسية الواسعة وتجاربها في مجال الاتصالات ذات النطاق العريض وقدرتها على تقديم أحدث الابتكارات خلال فترة زمنية قصيرة للوصول إلى السوق. كما يسلّط الضوء أيضاً على الشراكة الإستراتيجية الفعالة التي تتمتع بها "ساجيمكوم" مع بائعي التقنيات. وبفضل تركيزها الدائم على التنبؤ بمتطلبات السوق، تعدّ "ساجيمكوم" البائع الوحيد لبوابات التوجيه اللاسلكية المنزلية، حيث شاركت بنشاط في جميع فعاليات إختبار تقنية "واي فاي 6"، حيث يختبر مصممو المعدات الإلكترونية أو البرمجيات إمكانية التشغيل البيني لمنتجاتهم أو تصاميمهم مع منتجات الشركات المصنعة الأخرى، مما ساهم في اعتماد هذه التقنية من قبل القطاع ومزودي الخدمات.

 وتقترح "ساجيمكوم" تقنية "واي فاي 6" في شتى مجموعات المنتجات التي تشمل: الألياف، والأسلاك (كيبل)، وخط المشترك الرقمي، والألياف إلى المنازل، وبوابات التوجيه اللاسلكية المنزلية لشبكات الجيل الرابع والخامس، وأجهزة تعزيز إشارات شبكات الواي فاي.