مجلس ضاحية الصبيحية يجتمع تحضيرا للاحتفال باليوم الوطني ويعتمد فعالياته الوطنية

مجلس ضاحية الصبيحية يجتمع تحضيرا للاحتفال باليوم الوطني ويعتمد فعالياته الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
اعتمد مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة فعالياته لاحتفالات اليوم الوطني والجدول الزمني لانطلاق الفعاليات إلى جانب الاحتفال بيوم الشهيد في 30 من نوفمبر على أن تستمر الفعاليات جميعها التي سيتم تنظيمها حتى الرابع من ديسمبر المقبل.

وأكد المجلس أهمية الاستعدادات المبكرة وإضافة مبادرات مبتكرة تليق بقيمة هذه المناسبة الوطنية الكبرى وأن تتاح الفرصة لجميع الاسر والعوائل  للتعبير عن مشاعرها المقدرة تجاه الإمارات في هذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع وتعزيز التقارب الاسرى.

جاء ذلك خلال الذي عقده مجلس ضاحية الصبيحية في مقره بمدنية خورفكان برئاسة محمد احمد الغاوي النقبي وحضور خلفان صالح النقبي نائب الرئيس والاعضاء راشد سالم عبدالله النقبي و عبدالعزيز  الكسار و خلفان محمد مخلوف و من ادارة المجلس سعيد سالم النقبي.

وجرى خلال الاجتماع تبادل الأراء والنقاش في مختلف الفعاليات الجاري تنفيذها ودعوة الأهالي ليكون جزءا من هذا الاحتفال الوطني الكبير.

ووجه محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس الضاحية إلى أهمية تنظيم فعاليات متنوعة من شأنها أن تعبر  عن الولاء العميق للوطن وقيادته الرشيدة وأوضح مدى أهمية الفعاليات المنفذة والتي تتلاقى مع أهداف الضاحية تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى.

داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتخرج فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بالصورة التي تليق بحجم هذه المناسبة التي غيرت تاريخ وجغرافية المنطقة لتكون إيذانا بانطلاق دولة الإمارات العربية المتحدة كوطن نفاخر به العالم من خلال ما يعيشه من نهضة شاملة ومستمرة على مدى الأيام.