"دو" تطلق منصة عالمية المستوى للاتصال بين الأجهزة والآلات لضمان استمرارية الأعمال

"دو" تطلق منصة عالمية المستوى للاتصال بين الأجهزة والآلات لضمان استمرارية الأعمال
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، منصة متقدمة وعالمية المستوى للتحكم في الاتصال بين الأجهزة والآلات (M2M). وتم تصميم المنصة الجديدة بهدف توفير حلول تحكم متكاملة لتمكين العملاء من إدارة شرائح وتقنيات وخدمات الاتصال عبر أجهزة متعددة من خلال بوابة مركزية ذاتية الخدمة تتسم بمستوى عالٍ من الحماية والمرونة والجودة.

تساهم تقنيات الاتصال بين الآلات والأجهزة في تغيير شكل ومضمون نماذج عمل المؤسسات، لا سيما مع التوقعات بأن يصل عدد الأجهزة المتصلة إلى 20 مليار جهاز بحلول العام [1]2020. وفي ظل التوقعات التي تشير إلى نمو هذا المجال في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستساهم منصة دو في تمكين المؤسسات من إدارة شرائح الاتصال الخاصة بها بشكل سلس وأكثر كفاءة عبر جميع تطبيقات الأجهزة مثل نقاط ومنافذ البيع وتتبع أساطيل المركبات وحلول كاميرات المراقبة وغيرها.

"حلول تقنية عالية الجودة"

وقال هاني علي، النائب التنفيذي للرئيس – قطاع حلول المؤسسات في دو: "تشهد تقنية الاتصال بين الآلات والأجهزة تطورات بوتيرة متسارعة مع توجه الشركات حول العالم نحو الاستفادة من الحلول الذكية التي توفرها هذه التقنية. وتماشياً مع أهدافنا الاستراتيجية بأن نكون الشريك الموثوق لعملائنا من المؤسسات في رحلتهم نحو التحول الرقمي، يسعدنا إطلاق منصتنا الجديدة والمتقدمة للتحكم في الاتصال بين الآلات. ونحن واثقون من الإيجابيات التي ستوفرها هذه المنصة من حيث مساهمتها في منح العملاء المزيد من المرونة في العمليات وتمكينهم من توسيع قدراتهم فيما يتعلق بتقنيات وحلول الاتصال. ونحن ملتزمون بالعمل على تطوير و استقدام  أحدث الحلول والتقنيات وتوفيرها لعملائنا بكل كفاءة للمساهمة في تعزيز نموهم وازدهار أعمالهم خلال المرحلة القادمة".

 "المستوى التالي لتقنيات الاتصال"

سيتمكن عملاء دو من خلال منصة الاتصال بين الآلات  والمدعومة من قبل شركة فودافون أكبر مزود لحلول الاتصال المتكاملة؛ الوصول إلى مجموعة من تجارب الخدمات  الذاتية المتميزة، إضافة إلى حلول لإدارة خدمات الاتصال بين الأجهزة.

ستوفر المنصة لعملاء دو لوحة تحكم سهلة الاستخدام وإدارة سهلة للشرائح مع إشعارات التنبيهات. إلى جانب ذلك، تقدم المنصة تقارير شفافة وتحليلات متقدمة كخدمات التشخيص وخدمات التكامل  إضافة إلى أنواع متعددة من شرائح الاتصال بين الآلات للبيئات المختلفة إضافة إلى مستويات معززة من الأمان والحماية ولإمكانية تطويرها في المستقبل.

كما ستقوم دو بتزويد عملاء المنصة بمجموعة من خيارات الاتصال مثل باقات البيانات المحلية وبيانات التجوال لشرائح الاتصال الفردية بين الأجهزة، بالإضافة إلى  باقات بيانات مختلفة لمشاركتها بين عدد من شرائح الاتصال المشتركة بين الأجهزة.