جي سي أل سيستم إنتيغريشن وباوين إنيرجي تعلنان عن مشروع تجاري

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن (جي سي أل – أس آي) وباوين إنيرجي (باوين) اليوم عن تأسيس مشروع تجاري مشترك بينهما، أسميتاه جي باوين إنيرجي سوليوشن، لتوسيع أعمالهما في تخزين الطاقة في أستراليا ومنطقة آسيا – المحيط الهادىء.

وقال إريك لوه، رئيس جي سي أل - أس آي: "لقد وفرت جي سي أل - أس آي أكثر من 18 غيغاواط من الطاقة الشمسية على مستوى العالم منذ العام 2015. يسعدنا أن نرى نموًا كبيرًا في عمليات النشر المتجددة، ولكننا نرى أيضًا التحديات التي تطرحها عمليات النقل المؤقت للشبكات. باوين إنيرجي هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتطوير حلول تخزين الطاقة مقرها الولايات المتحدة، وقد قدمت أكثر من 200 ميغاواط/ساعة ولديها خط عالمي لأكثر من 6 غيغاواط/ساعة، ونحن فخورون بالشراكة معها." وأضاف إريك: "يعتزم المشروع التجاري المشترك جي باوين الجديد التعاون على إيجاد حلول لتخزين الطاقة ما قبل العداد لدعم الشبكة من أجل زيادة التكامل وزيادة السعة، ونتطلع إلى  دمج خبراتنا المتماثلة لتوليد قيمة أكبر للعملاء".

خلال معرض  آل إنيرجي الشهر الماضي في ملبورن، تم إطلاق المنتج الجديد جي باوين سوليوشن، وهو يحتوي على رفوف للتيار الجاري، بي أم أس، حاويات، وجمع / حماية التيار الجاري، وتكامل بي سي أس وإي أم أس. تم تصميم نظام البطاريات المعيارية "باوين ستاك" الذي تمت هندسته مع منتج باوين إنيرجي الحائز على البراءة "بي بي – أو أس"، الذي يعتبر نظام إدارة البطاريات الأكثر تقدماً، من مستوى الخلية إلى المستوى متعدد الحاويات لزيادة الطاقة لكل من الطاقة قبل العداد وبعد العداد. 

وقال داني لو، نائب الرئيس الأول لباوين: "على عكس العديد من حلول تخزين الطاقة الخاصة بمنافسينا، تم تطوير نظامنا بي أم أس ومنصتنا إي أم أس، ووحدات البطارية وكدسات البطارية مع التركيز فقط على سوق تخزين الطاقة والتطبيقات بدلاً من إعادة تصميمه استنادًا إلى تصميمات المركبات الكهربائية."