وقفة طلابية أمام منزل الشهيد إسلام عياد

وقفة طلابية أمام منزل الشهيد إسلام عياد
رام الله - دنيا الوطن
نظم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية يوم الأحد وقفة طلابية أمام منزل الشهيد طالب الهندسة فى الجامعة الإسلامية اسلام عياد ، وذلك تنديداً واستنكاراً للمجزرة البشعة التى استهدف خلالها الاحتلال لمنجرة فى حى التفاح شرق غزة أسفرت عن استشهاد الطالب اسلام ووالده وأخيه .

وشارك فى الوقفة الطلابية رئيس الجامعة الإسلامية د.ناصر فرحات ، ورئيس وأعضاء مجلس طلاب الجامعة الإسلامية وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية فى الجامعة حشد من الطلاب.

وتخلل الوقفة كلمة لرئيس الجامعة الإسلامية ورئيس مجلس الطلبة ، عبروا خلالها عن تعازيهم الحارة لآل عياد ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم اهلهم الصبر والسلوان..

كما أظهروا فى الوقت ذاته السيرة العطرة للطالب اسلام عياد الطالب فى تخصص الهندسة المدنية فى الجامعة الاسلامية مستوى خامس والحافظ لكتاب الله عز وجل.

وأكدوا خلال كلماتهم على أن هذا المحتل المجرم لا يعرف الانسانية وينتهك بهمجيته كل القيم والأعراف والمبادىء الانسانية والدولية بقتله للأطفال والنساء والشيوخ الامنين فى منازلهم ، مطالبين فى الوقت ذاته كافة المؤسسات والهيئات الحقوقية والانسانية لمحاكمة قادة الاحتلال أمام محاكم دولية يتم فيها محاسبة هؤلاء المجرمين.

واختتمت الوقفة الطلابية بتسليم رئيس الجامعة الإسلامية ذوى الشهيد اسلام شهادة التخرج للطالب اسلام والذى كان على موعد لاستلامها وعيش فرحتها مع نهاية الفصل الحالى إلا أن غدر الاحتلال حرمه وحرم ذويه من عيش هذه اللحظات السعيدة.