عرنكي يستقبل السفير المصري في فلسطين

عرنكي يستقبل السفير المصري في فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة التنمية البشرية، الدكتور فيصل عرنكي، سفير الجمهورية المصرية لدى دولة فلسطين عصام عاشور، اليوم الاثنين، في مقر منظمة التحرير الفلسطينية في رام الله.

بداية اللقاء رحب عرنكي، بالسفير الضيف ، وعبر له عن سعادته وامتنانه  بهذا اللقاء الهام، وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية ما بين البلدين الصديقين، مثمنا عمق العلاقات التاريخية ما بين جمهورية مصر العربية ودولة فلسطين ، ودورها في الوقوف بجانب قضيتها العادلة لنيل حقوقها المشروعة وتقرير مصير شعبها بإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس، واثنى على الدور البارز الذي تقوم به مصر بدعم اهلنا بقطاع غزة خاصة في العدوان الاخير على القطاع.

وعرض عرنكي، للسفير المصري، ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات متكررة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، التي كان اخرها الاعتداء الوحشي على المصور الفلسطيني معاذ عمارنه، مؤكدا على ان دولة الاحتلال لن تطفئ عين الحق بتلك الافعال.

ومن جانبه أكد السفير عاشور على عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، والرغبة الصادقة في ترجمة الاهتمامات المصرية في القضية الفلسطينية ودعم مصر للحقوق العادلة للشعب الفلسطيني.