"الميكانيكي للخليج العربي" وعلامة BMW يختتمان مشاركة بالدورة 15 من معرض دبي

رام الله - دنيا الوطن
اختتم المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مشاركته في معرض دبي الدولي للسيارات بنجاح، حيث اجتذبت منصته خلال المعرض اهتمامًا واسعًا من خبراء قطاع السيارات وكبار الشخصيات من زوار المعرض وجمهورًا كبيرًا من عشاق السيارات.

واستعرض المركز الميكانيكي للخليج العربي خلال المعرض 10 طرازات مذهلة تحمل علامة BMW، اختيرت هذه الطرازات خصيصًا للمشاركة في الدورة 15 من معرض دبي الدولي للسيارات الذي أقيمت فعاليات من 12 ولغاية 16 نوفمبر في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي.

وتضمنت قائمة الطرازات المشاركة في المعرض طرازين رائعين انضما مؤخرًا إلى فئة الطرازات X للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وهما طراز BMW X7 M50i وطراز BMW X6 M50i الجديد كليًا.

ويمثل هذان الطرازان اللذان شهدا مؤخرًا إطلاقهما الأول في المنطقة استمرارًا مثاليًا لمسيرة النجاح لهذه الفئة الرائدة من السيارات التي بدأت في عام 1999 مع إطلاق طراز BMW X5 الذي لا يزال يستقطب اهتمام قطاع السيارات.

وتتمتع فئة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات في منطقة الشرق الأوسط بشعبية لا تضاهى، وأكد طرازا BMW X7 وBMW X6 على اهتمام خبراء هذا القطاع وهواة السيارات على حد سواء، مجتذبًا اهتمامًا واسعًا من جميع زوار المعرض الذين توافدوا إليه للاطلاع مباشرة على أحدث المحطات في رحلة هذه الفئة.

كما استعرض المركز الميكانيكي للخليج العربي طراز BMW الفئة الثامنة جران كوبيه الجديد كليًا، بالإضافة إلى سيارة BMW Individual M850i Night Sky الفريدة من نوعها.

وأذهل طراز BMW الفئة الثامنة جران كوبيه زوار معرض دبي الدولي للسيارات بتصميمه البديع ومزايا القيادة الفائقة والرفاهية التي يتمتع بها والتي يضع عن طريقها بصمته في فئة السيارات الرياضية رباعية الأبواب.

التعليقات