"رواد المستقبل" في نابلس تختتم فعاليات إحياء ذكرى استشهاد عرفات نابلس

"رواد المستقبل" في نابلس تختتم فعاليات إحياء ذكرى استشهاد عرفات نابلس
رام الله - دنيا الوطن
اختتم نادي جذور فلسطين (PalRoots) في مدارس بكالوريا الرواد التابعة لجمعية رواد المستقبل الخيرية في نابلس، فعاليات احياء ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات (ابو عمار) بلقاء لنائب رئيس حركة"فتح" محمود العالول مع طلبة المرحلة الثانوية في المدرسة.

واستذكر العالول الجوانب الفكرية والشخصية والانسانية والاخلاقية في شخصية الشهيد عرفات، ومناقبه وسماته والتحدي والاصرارعلى مواصلة العمل نهجا واسلوبا. 

ودعا العالول الشباب والطلبة للاقتداء بتلك السمات والصفات في حياتهم وفي رسمهم لمستقبلهم، ليكونوا قادة المستقبل الذي يتطلعون اليه جميعا. 

وحضراللقاء مجلس امناء ومجلس ادارة الجمعية ومديرها العام رفيق القدومي ومديرة المدرسةلانا خلف، والمعلمون الفلسطينيين والاجانب واعضاء نادي جذور فلسطين(PalRoots) الذي نظمالفعاليات.

وكانت المدرسة قد احيت ذكرى استشهاد الرئيس ابو عمار بعقد ندواتومحاضرات للصفوف الاساسية قدمها تحدث فيها كل من سام بحور (محاضرة حول صفقة القرنومكوناتها واثارها وتبعاتها )، وتيسير نصر الله ( محاضرة حول الأسرى وتجربته فيالأسر وتحويلها الى تجربة ثقافية انسانية تجسد الاصرار والتحدي )، وقاسم عواد ( محاضرةحول انتهاكات سلطات الاحتلال لحقوق الانسان) وقام بتنظيم هذه الفعاليات والاعداد لها طلبة نادي "جذو"ر الذي يعنى بتعزيزالانتماء للارض والشعب والهوية وترسيخ الموروثات والتراث والتاريخ.