بلدية الحمرية تنظم فعاليات تعكس قيم التسامح المجتمعي في الدولة

بلدية الحمرية تنظم فعاليات تعكس قيم التسامح المجتمعي في الدولة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية الحمرية عددا متنوعا من الفعاليات التي عكست قسم التسامح في مجتمع الامارات من خلال تنظيمها  مجموعة من الفعاليات المجتمعية وإطلاقها لمبادرة نوعية في عكس قيم التسامح بين الجاليات المقيمة وذلك على شاطئ الحمرية .

واستهدفت الجاليات من مختلف الجنسيات العالمية، وذلك في اطار مشاركتها باليوم العالمي للتسامح، وتجسدت أبرز فعاليات البلدية في تنفيذ فعالية على شاطئ الحمرية الخلاب حملت عنوان "الامارات وطن التسامح" وبمشاركة مرتادي الشاطئ.

وشملت الفعالية "الامارات وطن التسامح" توزيع أعلام الدول التي ينتمي لها مرتادي الشاطئ وتوثيقها على لوحة جسدت خارطة دولة الامارات التي تحتضن الجنسيات من شتى المنابت والاصول والاعراق بكل تسامح وخير ومحبة.

من جهتها لفتت شيخه محمد الشامسي من إدارة التفاعل المؤسسي ببلدية الحمرية بأن الفعاليات هدفت لتعزيز قيم التعايش المشترك والوئام وتقبل الآخر، بجانب ترجمة رؤية القيادة الرشيدة في أن تكون  دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً عصرياً حاضراً للتسامح بين الشعوب العالمية، يتعايش فيها الجميع تحت رايتها الخفاقة.

كما أكدت أسماء المهيري رئيس قسم العلاقات العامة بالبلدية، بأن التسامح أحد المبادئ الأساسية المتأصلة في مجتمع الإمارات، مشيرةً الى أن الاحترام المتبادل مكن من غرس مفاهيم التسامح في النفوس، وأضحت بذلك الإمارات مركزاً حضارياً وفكرياً مشعاً بالخير والسعادة والتسامح، بعيداً كل البعد عن التعصب والكراهية.