حول الإمارات تطلق تشكيلة الاحتفالات

حول الإمارات تطلق تشكيلة الاحتفالات
رام الله - دنيا الوطن
يتغير الموسم ، ومع حلول فصل الشتاء ، تأتي بداية موسم  الأحتفالات  لدى  "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، وبالمناسبة يطلق "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تشكيلته الجديدة كلياً لتجلب الفرح والبهجة إلى منزلك. تتوفر الآن في حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تشكيلة كبيرة لتناسب جميع الاذواق  وبالألوان المناسبة لضمان شعورك بالسعادة والاحتفال في كل مرة تدخل فيها إلى منزلك. أضف لمسة من البريق والجمال مع تشكيلة الاحتفالات. صمم منزلك واختر  الإضاءة الاحتفالية ، وانشر البهجة بالوسائد والإكسسوارات التي تزين المنزل. من "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" ، أضف الإكسسوارات الخاصة بهذا الموسم. منزلك هو المكان الذي ستجتمع فيه الاسرة  والاصدقاء  لتحتفلو.  منزلك هو المكان الذي ستخلق فيه ذكريات تدوم مدى حياتك. دع "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تساعدك في جعل هذا المكان مثاليًا.

وتشمل المنتجات التي تقدمها "حول الإمارات للمفروشات" مجموعة كبيرة من و الإكسسوارات المفروشات تم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء . و تقوم "حول الإمارات للمفروشات" بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا ، ومصر ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وفيتنام ، وتايوان ، وماليزيا ، والصين ،إيطاليا، ألمانيا والهند ، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

تتوفر تشكيلة الاحتفالات في مختلف صالات عرض "حول الإمارات" . كما يمكنكم زيارة المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات"  متوفر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS   ومتجر "غوغل بلاي".