رئيس بلدية رفح: المرافق العامة على سلم أولوياتنا بخططنا القادمة

رئيس بلدية رفح: المرافق العامة على سلم أولوياتنا بخططنا القادمة
رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس بلدية رفح د. أنور الشاعر أن المجلس البلدي الجديد يولي اهتماما كبيراً بزيادة عدد المرافق العامة في محافظة رفح وتحسين وتطوير المرافق الموجودة ؛ لتكون متنفسا مفتوحا أمام كافة سكان المدينة .

وقال الشاعر خلال جولة مبدئية لتفقد مرافق البلدية برفقة أعضاء المجلس البلدي في المنطقة الغربية :" سنبذل جهد مضاعف لزيادة رقعة المساحات الخضراء في مدينة رفح حسب الامكانيات المتاحة من خلال تطوير الحدائق والمرافق العامة المتوفرة والعمل على إنشاء متنزهات جديدة وفق المخططات الهيكلية للمدينة وكذلك تشجيع الحملات التطوعية للتشجير في الشوارع والتجمعات السكانية ".

وشملت الجولة أبرز المرافق العامة للبلدية في حي تل السلطان غربي المدينة شملت محطة الترحيل الجديدة ومحطة الفرز والحديقة اليابانية وملعب تل السلطان البلدي .

وأشاد الشاعر بالجهود المبذولة في تصميم وإدارة المشاريع ولاسيما مشاريع إدارة وترحيل النفايات ومن ضمنها محطة الترحيل والفرز الجديدة ، من قبل المجلس البلدي السابق لبلدية رفح .

وبين أنه سيتم اتخاذ الخطوات اللازمة لتطوير الحديقة اليابانية وملعب تل السلطان البلدي خلال الفترة القريبة القادمة .

ودعا الشاعر المواطنين إلى التعاون مع البلدية في رسم لوحة حضارية تليق باسم محافظة رفح من خلال المحافظة على المرافق العامة وزيادة الاهتمام بالتشجير في الشوارع العامة ، وغرس ثقافة الحفاظ على الممتلكات العامة في نفوس الأبناء .