العرابيد يُكرّم المعلمة المبدعة أنعام البطريخي من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية

العرابيد يُكرّم المعلمة المبدعة أنعام البطريخي من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية
رام الله - دنيا الوطن
كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، المعلمة المبدعة أنعام البطريخي معلمة اللغة العربية من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "ب"، وذلك تقديرًا لجهودها المبذولة ومبادراتها الخلاقة لخدمة العملية التعليمية.

وحضر التكريم مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. اسماعيل البياري.

ورحبت مديرة المدرسة أ. غادة أبو حية بالإدارة التعليمية التي لم تدخر جهداً في متابعة ودعم مدرستها ومعلماتها المبدعات، اللاتي تحدين كل الصعاب والمعوقات من أجل تقديم خدمة تعليمية تواكب اخر المستجدات العصرية.

واشار أ. العرابيد الى أنه ومن خلال متابعته المتواصلة لأداء المعلمات، تمت ملاحظة مبادرات وأنشطة المعلمة أنعام المتنوعة، لافتًا إلى أن الإدارة التعليمية حريصة على تكريم جميع الطاقات المبدعة وتشجيع التميز في مدارس الشمال.

وأشاد أ. العرابيد بالمعلمة المبدعة التي تحدت كل الصعاب، وأثبتت تفوقها وإبداعاتها في سبيل رقي وتطوير العملية التربوية والتعليمية في فلسطين.

وأكد أ. العرابيد أن هذا النوع من المبادرات يحقق رؤية المديرية و الوزارة ورسالتها في دعم المتميزين وتحفيزهم، وتعميقِ أثر الإبداع والتميز على مستوى المدرسة والمديرية والوزارة، مما ينعكس إيجابًا على طالباتنا.

بدورها أعربت أ. البطريخي عن سعادتهن بهذا التكريم، وقدمت الشكر لمدير التربية والتعليم والوفد المرافق له على هذا الاحتفاء والتكريم، وأضافت أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تكامل الجهود ودعم وتوجيه الوزارة والمديرية والعمل بروح الفريق والتعاون من أجل مصلحة الطلبة والارتقاء بالمسيرة التعليمية.