مدير التعليم يجري جولة تفقدية لعدد من المدارس عقب العدوان الإسرائيلي الأخير

رام الله - دنيا الوطن
قام مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، بجولة ميدانية على العديد من المدارس من مختلف المراحل الدراسية، بهدف متابعة سير العمل ونشر الطمأنينة ورفع الروح المعنوية لدى الطلبة والعاملين، ورافقه في هذه الجولة مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية.

ورحب مدراء المدارس بهذه الزيارة التي تأتي عقب العدوان مباشرة، مؤكدين على آثارها الطيبة على نفسية المعلمين والعاملين والطلاب.

وفي تعقيبه على هذه الجولة قال: أ. العرابيد أن هذه الجولة تهدف لتفقد المدارس وانتظام سير العمل فيها عقب العدوان الصهيوني الأخير، وخصوصاً تلك التي جاورت القصف الصهيوني إبان العدوان الأخير على قطاع غزة، كما وتهدف لتقييم الأضرار ورفع الروح المعنوية لدى الطلبة والعاملين في هذه المدارس.

وأكد أ. العرابيد أن الصراع مع العدو الصهيوني مستمر وطويل ويحتاج لحشد كآفة طاقاتنا البشرية لمواجهة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة بنفسية صلبة وعزيمة لا تلين حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا.

جدير ذكره أن مدارس شمال غزة شهدت انتظاماً كاملاً لطلابها ومعلميها، عقب تعطيل الدراسة الذي استمر لمدة ثلاثة أيام دراسية بسبب العدوان.