عاجل

  • التربية والمالية: بدء استكمال صرف مستحقات العاملين بامتحان الثانوية العامة خلال أيام

شركة تيليكومينغ تربح جائزة أفضل ابتكار في الترفيه الرقمي

شركة تيليكومينغ تربح جائزة أفضل ابتكار في الترفيه الرقمي
رام الله - دنيا الوطن
نالت بالأمس شركة تيليكومينغ "Telecoming"، شركة التقنية العالمية المتخصصة في تحقيق أرباح من الخدمات الرقمية، جائزة أفضل ابتكار في الترفيه الرقمي على هامش جوائز أفريكا كوم 2019 "AfricaCom 2019 Award".

وكانت الشركة قد طورت خدمة ترفيهية متكاملة عبر الجوال تهدف إلى تغيير طريقة تمتع المستخدمين بالفيديوهات على هواتفهم الجوالة. وتضع الخدمة المستخدمين في قلب الحدث من خلال تقديم فيديوهات وألعاب عالية الدقة 360°. ودون الحاجة لأية أجهزة، أًصبح المستخدم الشخصية الرئيسية في تجربته الخاصة.

وسمحت خبرات تيليكومينغ المتميزة مع التقنيات الحديثة للشركة بابتكار خدمة الواقع الافتراضي المبتكرة التي تعرض أكثر من 70 فيديو بدقة 360° في خمس فئات مختلفة (السفر، التجارب، الموسيقى، الرياضة، والألعاب)، ونحو 100 فيديو تفاعلي وألعاب الواقع الافتراضي على نظام أندرويد.

ويوفر الابتكار والتقنية لشركات التقنية فرصة لتطوير خدمات تفاضلية متميزة لمستخدمي الترفيه. وطبقًا لمحمد بن حمادي "Mohamed Benhamadi"، مدير عمليات تيليكومينغ في إفريقيا وفرنسا، "نحن ملتزمون بالابتكار في مجال الترفيه وتطوير منتج تفاعلي. ونحن فخورون بهذه الجائزة التي تأتي بشكل خاص من السوق الإفريقي، الذي يشهد ديناميكية كبيرة واهتمامًا بالغًا من تيليكومينغ".

وتضم القارة الإفريقية أكثر الدول التي تستخدم الهاتف الجوال كوسيلة للدفع. ومع تقنية الخدمات النقدية الخاصة بها، تستطيع تيليكومينغ عرض خدمات الواقع الافتراضي وفيديوهات 360° لجميع الدول الإفريقية.