اتحاد عمال فلسطين يلتقي أمين سر فتح وأمناء سر الفصائل بمنطقة صيدا

اتحاد عمال فلسطين يلتقي أمين سر فتح وأمناء سر الفصائل بمنطقة صيدا
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين في برئاسة الأمين العام عبدالقادر عبدالله ونائب أمين السر غسان بقاعي وامين سر المكتب الاداري لمنطقة صيدا الأخ مفضي عباس وعضوي قيادة العمل اليومي ابو حمزة وابو أحمد عودة، أمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية، في منطقة صيدا الأخ العميد أبو الطاهر.

جاء ذلك بحضور امين سر شعبة عين الحلوة ونقيب السائقين الاخ ناصر ميعاري وعضو المنطقة الأخ عبد معروف بحضور الأخ عصام كروم امين سر شعبة إقليم الخروب في مقر قيادة منطقة صيدا في مخيم عين الحلوة يوم الخميس الموافق 14/11/201‪9 لبحث المستجدات في المنطقة وتأثيرها على المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان والتي كانت تعاني نتيجة قرار وزير العمل اللبناني السابق كميل ابو سليمان حيث ارتفعت حينها نسبة البطالة لتاتي الأحداث الأخيرة في لبنان لتزيد المعاناة والفقر بين أبناء شعبنا و بحث كيفية تخطي تلك المعاناة في ظل الفقر والحاجة لدي أبناء شعبنا والتأكيد بالنأي بالنفس عن الأحداث التي تجري في لبنان والسعي للتوعية من أجل تخطي المرحلة وخصوصا اننا تخطيتنا قبل ذلك الكثير من المحن.

كما أكد الحضور على التمسك بالشرعية الفلسطينية مثمنين الدور الذي لعبته منطقة صيدا للحفاظ على الاستقرار في المخيمات في وجه كل التحديات التي مرت بها.

وأثنى الوفد على الفعاليات التي أقيمت في الذكرى 15 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات والتي أتت من باب الوفاء لرمز الثورة الفلسطينية.

كما بحث الوفد الأمور النقابية ودور الاتحاد وانشتطه ودور منطقة صيدا الفاعل من أجل الاستنهاض بالعمل النقابي، لم ينسى الحضور تقيم ما جرى بالأمس في غزة الحبيبة من اعتداءات  استهدفت الجهاد الاسلامي واستشهاد القائد بهاء ابو العطا وزوجته وما جرى بعدها من رد على الاعتداءات من المقاومة الفلسطينية ورد الاحتلال على صواريخ المقاومة بالغارات على أبناء شعبنا واستشهاد وإصابة العشرات منهم وهدم المنازل، بالإضافة لكثير من الأمور التي تعني أبناء شعبنا في المخيمات.

وأكدوا الاستمرار باللقاءات من أجل خدمة أبناء شعبنا. وكما اكد الامين العام علي الموقف الثابت لاتحاد عمال فلسطين بلوقوف خلف الشرعية الفلسطينية المتمثلة بالريس محمود عباس ابو مازن.


التعليقات