اجتماع تأسيسي لنقابة العاملين في خشب الزيتون والتحف الشرقية في بيت ساحور

اجتماع تأسيسي لنقابة العاملين في خشب الزيتون والتحف الشرقية في بيت ساحور
رام الله - دنيا الوطن
عقدت الهيئة العامة لنقابة العاملين في خشب الزيتون والتحف الشرقية اجتماعها التأسيسي في بيت ساحور بحضور كاتيوشا عبيد مديرة العلاقات العامة في مديرية عمل محافظة بيت لحم ،  وخالد عبد الهادي امين سر كتلة الوحدة العمالية في الضفة الفلسطينية وعضو الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وناقشت الهيئة العامة التأسيسية مسودة  النظام الداخلي للنقابة وتمت الموافقة عليه بالإجماع كما صادقت الهيئة العامة على المدقق القانوني للحساب.

كما اقرت الهيئة العامة التأسيسية خطة عمل النقابة للفترة القادمة وعلى راسها تكليف الهيئة الادارية المنتخبة القيام بحملة تنسيب لجميع العاملين في المهنة ، بما في ذلك اصدار النشرات المصورة والموثقة للاعمال الفنية للعاملين في خشب الزيتون والتحف الشرقية ، مترجمة للعديد من اللغات خدمة للقطاع السياحي في البلد.

وفي نهاية الاجتماع التأسيسي تم انتخاب هيئة ادارية للنقابة مكونة من سبعة أعضاء .

وفي وقت لاحق عقدت الهيئة الادارية المنتخبة جلستها الاولى في مقر النقابة ، وزعت من خلاله المهام الموكلة للأعضاء على النحو التالي:

جاك خير -  رئيسا، حسام خير -  نائبا للرئيس، ميشيل قمصية - أمينًا للصندوق، مسعد مسعد  - أمينًا للسر، وعضوية كل من ، جورج شطارة، ونبيل اليتيم ، ولؤي شواورة.