عاجل

  • رئيس الوزراء: لم يتم اعتقال اي مواطن على خلفية الانتماء السياسي أو رأيه

قلقيلية منتدى المثقفين يطلق برنامجاً حوارياً إذاعياً لتعزيز دور الشباب في المجتمع

قلقيلية منتدى المثقفين يطلق برنامجاً حوارياً إذاعياً لتعزيز دور الشباب في المجتمع
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت جمعية منتدى المثقفين الخيرية برنامجا حواريا اذاعيا لتعزيز دور الشباب في المجتمع، وذلك ضمن فعاليات مشروع "فرص جديدة لقادة جدد" والمنفذ بالتعاون ودعم من مركز اولف بالمة الدولي، والذي يتضمن تنفيذ سلسلة فعاليات تعزز من دور الشباب في المجتمع ومن مشاركتهم المجتمعية.

حنان عياد عضو الهيئة الإدارية للجمعية أشارت الى ان البرنامج الإذاعي يهدف الى تفعيل دور الشباب في المجتمع، من خلال مناقشة قضايا ذات أولوية للشباب والمجتمع المحلي، وعبر الاثير، وباستضافة مجموعات من الشباب، والضيوف الرسميين، من اجل تعزيز الثقافة المجتمعية الداعمة لدور الشباب في المجتمع.

اما لطفي حسنين من الدائرة الشبابية في الجمعية وممثل ذوي الإعاقة أشار بدوره الى أهمية البرنامج الإذاعي في اتاحة الفرصة لذوي الإعاقة في التعبير عن ذاتهم، وتوفير منبر عام للحديث عن احتياجاتهم، ومبادرتهم تجاه مواءمة الأماكن العامة لاحتياجات ذوي الإعاقة.

بدورها اضافت نور غشاش المشرفة على مبادرة مجتمعية، الى ان البرنامج الإذاعي أتاح الفرصة للشباب للتعبير عن أفكارهم ومبادراتهم المجتمعية والتي تهدف الى تعزيز دورهم في الحياة العامة، وأيضا نافذة للحوار مع صناع القرار.

اما صهيب منصور عضو الهيئة الإدارية للجمعية فقد أكد على انه تم اختيار الإذاعة كمنبر للتعبير عن أفكار الشباب ونقاش مبادراتهم من اجل الوصول الى أكبر شريحة مجتمعية، خاصة وانه الحلقات ستبث أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد ادار الحلقات الحوارية الإعلامي المتميز محمد أبو سمرة.