كيف أستقبل خطيبي في المنزل؟

كيف أستقبل خطيبي في المنزل؟
من العادات والتقاليد أن يزور الخطيب خطيبته في المنزل، وهو أمر طبيعي لكي يتعرف كل منهما إلى الآخر جيدًا ويكتشفه، إلى أن يحين موعد الزواج ويدركا مدى صحة هذا القرار.

واستقبال الخطيب في المنزل له بعض الضوابط والأساسيات التي عليكِ معرفتها حتى تتجنبي الأزمات والمشاكل، وبالوقت نفسه تظهرين بأفضل شكل لديكِ بحسب "مجلة سيدتي".

مقابلة الخطيب بملابس الخروج
لا يفضل أبدًا أن تقابلي خطيبكِ بملابس المنزل، لأنه ليس من الأتيكيت ويُعتبر الخطيب رجلًا غريبًا عنكِ أيضًا، فيجب الاهتمام أكثر بمظهركِ والظهور بأفضل شكل لديكِ، والأمر ذاته سيكون لعائلتِك.

الاهتمام بنظافة المنزلاهتمي جيدًا بكل التفاصيل بنظافة منزلِك، فهو يعكس الكثير عن شخصيتكِ وطباعكِ أنتِ وأهلكِ، يجب أن يكون المنزل مرتبًا، وذا رائحة جيدة أيضًا، لكي يشعر خطيبكِ بالراحة والاسترخاء.

حسن الضيافة
استغلي فرصة زيارة خطيبكِ لكي تقدمي له أشهى الوصفات والأكلات من صنع يديكِ، لا بأس من أن تجربي كل مرة، أمرًا جديدًا ومختلفًا، كنوع من كسر الروتين، وبالوقت نفسه تعبيرًا عن كرمكِ ومحبّتِك.

الجلوس بمكان واسع وكبير
عندما ياتي لكِ خطيبكِ يفضل أن يجلس في غرفة الاستقبال لديكِ، ولا يجب أبدًا أن تسمحي له بالتجوال بحرية في المنزل، وأيضًا لا يُنصح بأن تجلسا بمكان مغلق بمفردكما.

التعليقات