اختيار عبدالله صالح الشريف عضوًا مدى الحياةِ بفيدرالية الأممِ المتحدةِ

اختيار عبدالله صالح الشريف عضوًا مدى الحياةِ بفيدرالية الأممِ المتحدةِ
رام الله - دنيا الوطن
لنجاحاتِه في الشعرِ والثقافةِ والأدبِ والمسؤولية الاجتماعية .. وأعماله الخيرية والإنسانية وأعماله التطوعية لخدمة الإنسان والمجتمع والمشروعات الثقافية الأدبية المتعددة، واهتمامه بالتاريخ والأنساب، ولأنه من الرواد المؤثرين في تنشيط حركة الثقافة منحت الفيدراليةُ العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة عضويتها الدائمة للأستاذ عبدالله بن صالح بن حازم الشريف بجانب حصوله
على الدكتوراه الفخرية عن مجمل أعماله الشعرية والأدبية المتنوعة ونشاطاته الملحوظة في الحراك الثقافي والأدبي.

وثمنت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة الــ ( wfunf) عضوها ودكتورها البارز السيد: د. عبد الله بن صالح بن حازم الشريف وقالت الفيدرالية في بيان لها: "إن الشريف يعد من الكوادر الرائدة في العمل الأدبي والثقافي، وانضمامه لكيان الفيدرالية العالمية يعد قيمة كبيرة وإضافة مهمة .. وهو يحرص على أن يكون هناك شراكة مجتمعية لكل فئات المجتمع .. حرصاً على الدور التنموي للمجتمعات".

وأضافت الفيدرالية أنها تعكف حاليا على افتتاح أحد أفرع مكاتبها الدولية بالمملكة العربية السعودية وسيكون هناك شراكة مجتمعية وقوية، وإشراك النخبة الثقافية في مكتبها.

ومن جهته قال الدكتور أيمن وهدان الممثل الإقليمي للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة إن السيد /د.عبدالله الشريف من الكوادر الكبيرة والمهمة التي انضمت للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة وإضافة كبيرة وستكون هناك شراكة فعليه مستقبلية تعود بالنفع على الجميع.

التعليقات