"الأوقاف" توزع مساعدات إغاثية نقدية وعينية عاجلة لأصحاب المنازل المدمرة كليا وجزئيًا

"الأوقاف" توزع مساعدات إغاثية نقدية وعينية عاجلة لأصحاب المنازل المدمرة كليا وجزئيًا
رام الله - دنيا الوطن
وزعت وزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة مساعدات إغاثية - نقدية وعينية - عاجلة على جميع أصحاب المنازل المدمرة بيوتهم كليًا وجزئيًا جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف د. عبد الهادي الأغا أن الوزارة من خلال الإدارة العامة للزكاة وبالتنسيق مع لجان الزكاة المنتشرة في جميع أنحاء القطاع وزعت مبلغ 1000 دولار وطرد غذائي لكل بيتٍ دمر كلياً.

وتابع: "كما تم توزيع مبلغ 100 دولار أيضاً وطرد غذائي لجميع أصحاب المنازل الذين تعرضت منازلهم لدمار جزئي"

وأكد د. الأغا خلال تفقده المنازل المدمرة أن توزيع هذه المساعدات على أبناء شعبنا الذين تعرضت منازلهم للدمار، هو واجب ديني ووطني وأخلاقي ومسئولية اجتماعية تجاههم، ويأتي في إطار مساندتهم وتعزيز صمودهم، ومساعدتهم لقضاء بعض
الاحتياجات والأمتعة.

وشدد على أن وزارة الأوقاف ستبقى على الدوام مساندةً لأبناء شعبنا في جميع الظروف، ولن تتوانى لحظة في تقديم العون والمساعدة التي تساهم في تعزيز صمودنا على أرضنا المباركة فلسطين.

وأضاف: "هذا الاحتلال لن يتمكن بإذن الله من كسر إرادة شعبنا، ولن يستطيع تفريق وحدتنا التي سطرها الشهداء والجرحى بدمائهم الطاهرة".

يُذكر أنه رافق وكيل الوزارة في جولته التفقدية للمنازل المدمرة كل من مدير عام الزكاة أ. أسامة اسليم ومدير صندوق الزكاة م. جهاد حلس ومدير الإعلام أ. رمزي النواجحة.