ثنائى يحولان شاحنة لمنزل متنقل للسفر حول العالم مع رضيعهما

ثنائى يحولان شاحنة لمنزل متنقل للسفر حول العالم مع رضيعهما
قام ثنائى من محبى السفر، بتحويل شاحنة عملاقة إلى منزل متنقل، حتى يتمكنا من السفر بأمان واصطحاب طفلهما الرضيع معهما، ليستطيعا التنقل حول المملكة المتحدة وفرنسا معًا بعد ولادته.

سارت ماكويليامز، 34 عامًا، وشريكها نيل كوانتريل  38 عامًا من ويماوث  دورست، كان يسافران حول العالم، وزارا عددا كبير من البلدان، على مدار السنوات العشر الماضية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وعندما ولد طفلهما ريجى ماك، لم يرغبوا في التوقف عن استكشاف أماكن جديدة.

وأنفق الزوجان حوالي 1000 جنيه إسترليني على تجهيز سيارة تبلغ قيمتها 8000 جنيه إسترليني، والتي اشتروها في عام 2013، وحولاها لمنزل متنقل ومنحاها اضافات مثل السرير ومكان للتخزين.

قاموا بزيارة العديد من المواقع في المملكة المتحدة كعائلة، مثل نيو فورست، هامبشاير، كورنوال، ديفون، دورست، منطقة ليك، منطقة بيك، ويلز واسكتلندا، بالإضافة إلى فرنسا وإسبانيا والبرتغال وكرواتيا.

وقالت سارة "لا نريد التوقف عن السفر والاستكشاف لمجرد أن لدينا طفلًا لذلك قمنا بدلاً من ذلك بتكييف شاحنتنا ولدينا بعض المغامرات الملحمية في المملكة المتحدة وفرنسا، في المرة الأولى التي فعلنا ذلك، كنا قلقين بشأن ما إذا كان سيكون أكثر من اللازم بالنسبة له، إذا كان سيصبح دافئًا بدرجة كافية، كل تلك الأسئلة التي يطرحها جميع الآباء الجدد على أنفسهم، لكنه كان ينام جيدا فى الشاحنة أكثر من أى مكان آخر.

التعليقات