الاتحاد للطيران تطلق برنامج الولاء ضيف الاتحاد بحلة جديدة

الاتحاد للطيران تطلق برنامج الولاء ضيف الاتحاد بحلة جديدة
رام الله - دنيا الوطن
قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بإعادة إطلاق برنامجها لولاء المسافرين والحائز على الجوائز، ضيف الاتحاد، بتصميم جديد وتحسينات نوعية على مكافآته. ويوفّر البرنامج الذي وصل عدد أعضائه إلى أكثر من 6.5 مليون ضيف حول العالم، ويُعد أحد برامج السفر الرائدة في القطاع، مزايا جديدة مبتكرة وهامة.

أصبح بإمكان أعضاء برنامج ضيف الاتحاد استخدام أميالهم لشراء المزيد من الرحلات، إما عبر استخدام الأميال وحدها أو عبر الدفع بالأميال والنقد معًا، مع توافر المزيد من الاختيارات الملحقة مثل، المقاعد السياحية الرحبة، أو الأمتعة الإضافية، فضلاً عن شراء برامج التأمين عبر محرّك الحجز etihad.com. أما بالنسبة لترقية المقاعد والخدمات ذات الصلة، كالدفع لشراء أمتعة إضافية مثلاً، فستكون متوفرة أيضًا مقابل الأميال عبر موقع الاتحاد etihad.com.

وفي هذا الخصوص، تحدّث روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: "إننا فخورون بما حققه برنامج ضيف الاتحاد حتى اليوم، وسعداء بإعادة إطلاقه بحلته الجديدة ومزاياه المحسّنة ونحرص على توفير طرق جديدة ومبتكرة لمكافأة ولاء الملايين من ضيوفنا حول العالم، سواء من خلال إلغاء القيود حيث أمكن، أو من خلال توفير مجموعة واسعة من المزايا والمنتجات المتفوقة، والتي تتفق مع تطلعاتهم وتوقعاتهم من ضيف الاتحاد."

وأضاف: "سنعزز تواصلنا مع ضيوف البرنامج سواء القائمين أو الجدد، حتى على المستوى الشخصي، ليتسنى لبرنامج ضيف الاتحاد تطوير آلياته استنادًا إلى متطلبات واحتياجات العملاء، وأيضًا تلبية لتوجهات السفر العالمي المتنامية."

وسيحظى الضيوف من حملة العضوية الذهبية فما فوق بخدمة السائق مع السيارة المجانية باتجاه واحد، في أبوظبي، لدى حجزهم عبر أميال البرنامج للسفر على متن درجة الأعمال أو الدرجة الأولى.

ومن التحسينات المقررة أيضًا والمتوقع بدء العمل بها لاحقًا، أن تكون صلاحية الأميال مفتوحة وصالحة للاستخدام طالما قام الضيف بإجراء عملية شراء واحدة على الأقل كل 18 شهرًا. كما ستتوافر خصومات حصرية لأعضاء البرنامج لدى شراء باقات الاتصال اللاسلكي على الطائرة وخيارات المقاعد.

وسيتاح لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد من الفئة البلاتينية الاستفادة من ميزة خدمات كبار الشخصيات، التي توفر وكلاء خدمة عملاء مخصصون للمساعدة.