مجلس ضاحية حياوه ينظم لقاء الأجيال بالتعاون مع مجلس الشارقة للشباب

رام الله - دنيا الوطن
أطلع مجلس ضاحية حياوه المجتمع على عدد من إنجازات شخصيات إماراتية قدمت الكثير لخدمة المجتمع من خلال سجلها الحافل وبيان لمدى ما قدمه من عطاء ليكون نبراسا أمام الأجيال وذلك من خلال اللقاء الذي نظمته ودعت له عددا من النخب الاجتماعية بمقرها في مدينة خورفكان.

حمل اللقاء الذي جرى تنظيم بالتعاون مع مجلس الشارقة للشباب والمجلس البلدي لمدينة خورفكان وبلدية خورفكان عنوان لقاء الأجيال بحضور أكثر من ثمانين شخصا مدعوا .

فيما تحدث في اللقاء كلا من الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان والدكتور عبد الله المغني أستاذ التاريخ بجامعة الشارقة وفاطمة المغني النقبي عضو المجلس الاستشاري السابق لإمارة الشارقة والمتخصصة في الجوانب التراثية .

بدأ اللقاء الذي أداته الدكتورة فاطمة الشاعر وهي عضو مجلس الشارقة للشباب بإبراز أهمية تلاقي جهود المؤسسات في طرح الفعاليات المشتركة والرامية إلى استفادة الشباب منها وأشارت إلى أهمية تنظيم لقاء الاجيال بهدف إتاحة الاستفادة من خبرات الذين قدموا خدمات جليلة للوطن وتعريف الاجيال والشباب بها .

بعدها تناولت الجلسة عدد من المحاور، كان من أبرزها مقتطفات من السيرة الذاتية والمهنية للمشاركين الثلاثة الذين استعرضوا عدد من التحديات التي واجهت كلاً منهم في مسيرته العلمية والعملية.

وتخلل الجلسة إلى تبادل الرؤى والأفكار لتحقيق التميز العلمي والترقي الوظيفي، مستعرضين أهمية الثقافة في تطوير الذات وتنمية الصحة النفسية والقدرة على تخطي المعوقات الحياتية.

تضمن اللقاء عدد من المداخلات والتوصيات من الحضور، كان من بينها ضرورة عقد لقاءات حوارية بشكل دوري لتعظيم الاستفادة وهدم الفجوة بين الأجيال.