عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

  • بلدية غزة: 50% من آبارنا تم تدميرها بالإضافة لتدمير 42 ألف متر من شبكات المياه

مكياج باللون الوردي.. إطلالات أنيقة ومميزة لشهر أكتوبر الوردي

مكياج باللون الوردي.. إطلالات أنيقة ومميزة لشهر أكتوبر الوردي
إطلالات أنيقة ومميزة لشهر أكتوبر الوردي
مع بداية دخول شهر أكتوبر المعروف بشهر التوعية بسرطان الثدي حول العالم،  تختار الكثير من السيدات ارتداء اللون الوردي للتعبير عن دعمهم للمرضى. حيث يمكن اعتبار المكياج باللون الزهري أيضًا طريقة رائعة للاحتفال بهذا الشهر المهم.

وفي هذا التقرير سنستعرض بعض أساليب وأفكار المكياج باللون الزهري التي يمكنك تجربتها:

مكياج مونوكروم ناعم باللون الزهري

يعد المكياج المونوكروم الناعم باللون الزهري الفاتح وليس الفاقع، أحد أفضل الخيارات لشهر أكتوبر الوردي، كونه يبرز ملامحك بأسلوب ناعم مفعم بالإشراقة والتوهج، ويمنح بشرتك تدفقاً طبيعياً جذاباً. ظللي الجفن العلوي الثابت والمتحرك وكسرة العين باستخدام ظل العين الزهري الفاتح، طبقي البلاش الزهري بدرجة الزهري نفسها على الخدود، واستخدمي أحمر الشفاه باللون الزهري نفسه.وفق (سيدتي)


مكياج غلوسي باللون الزهري

تضفي درجات اللون الوردي الغلوسي على العيون والخدود لمسة أنيقة وحيوية في آن. اختاري أحد ظلال العيون الزهري الكريمية اللامعة بدرجة ناعمة وطبقيه على كامل الجفن العلوي. كذلك، استخدمي أحمر الشفاه الغلوسي باللون البرغندي الفاتح الغلوسي. وامنحي وجهك إشراقة أنيقة من خلال تمرير البلاش الوردي المات على أعلى الخدود. ولا تنسي وضع طبقات عدة من الماسكرا.
 

مكياج عيون بسيط وبلاش زهري مكثف

كذلك، بإمكانك أن تتألقي بشهر أكتوبر الوردي بمظهر وردي ومشرق يلفت الأنظار إليك، ويجعل بشرتك أكثر حيوية وشباباً وتوهجاً. ظللي الجفون بظل العين المحايد بإحدى الدرجات القريبة لون البشرة، واجعلي البلاش الزهري واضحاً ومكثفاً على كامل الخدود. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الوردي الغامق.
    

مكياج بيبي بينك مع الأيلاينر المجنح

عززي جمال مظهرك في شهر أكتوبر الوردي، من خلال اعتماد مكياج بيبي بينك ناعم، أو مكياج طفولي زهري مشرق بلمسات لامعة، تجعل مظهرك يضج حياة وحيوية. استخدمي درجتين مختلفتين من اللون الزهري لكل من العيون والشفاه، واعتمدي رسمة الأيلاينر المجنح باللون البني، واغمري حدود العين الداخلية بالكحل البني، فذلك يجعل العيون أكثر اتساعاً ويبرزها بطريقة جذابة. كذلك، ضعي طبقة خفيفة من البلاش الوردي على أعلى الخدود.

التعليقات