فيزا تُقدم مجموعة فريقها قبيل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V)، وهي شريك دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية في تكنولوجيا الدفع العالمية، عن مجموعتها الأكثر تنوعاً من الرياضيين المشاركين في فريق "فيزا" لدورة طوكيو 2020. ويضم الفريق الذي يمثل 43 بلداً، وهو العدد الأكبر حتى الآن في تاريخ فريق "فيزا"، أكثر من 70 رياضياً في أكثر من 30 رياضة، بما في ذلك رياضات جديدة أضيفت إلى الألعاب، كركوب الأمواج، والتزلج ورياضة التسلق.

وجرى الإعلان خلال قمة فريق "فيزا" التي أقيمت في مركز الإبداع التابع لشركة "فيزا" في سان فرنسيسكو. وتقدم القمة للرياضيين مصادر حول كيفية تحسين الإلمام المالي والاستفادة من المدفوعات الرقمية وتعزيز علامتهم التجارية الشخصية.

وقال كريس كورتن، الرئيس التنفيذي لشؤون تسويق العلامة التجارية والابتكار في "فيزا" في هذا السياق: "بوصفها واحداً من أقدم شركاء الألعاب الأولمبية والبارالمبية، تتطلع ’فيزا‘ إلى دورة طوكيو 2020. وستقدم الدورة التي صممت لتكون أضخم من أي وقت مضى، 7000 ساعة بث مبرمج، وثلاثة مليارات دقيقة من المحتوى الذي سيبَثّ عبر الإنترنت. وتعكس مجموعة فريق ’فيزا‘ لدورة طوكيو 2020 الألعاب بحد ذاتها: فهي متنوعة عالمياً، وتمثل رياضات جديدة ناشئة، كما أنها أكبر من أي وقت مضى. ونحن فخورون بالكشف عن مجموعة فريق ’فيزا‘ لهذا العام وبدعم هؤلاء الرياضيين في سعيهم لإحراز الميداليات الذهبية في طوكيو."

وتضم مجموعة فريق "فيزا" لدورة طوكيو 2020 أبطالاً أولمبيين نالوا أوسمة (سايمون بايلز، الجمباز، الولايات المتحدة الأمريكية، وكايتي ليديكي، السباحة، الولايات المتحدة الأمريكية، ودانيال دياس، السباحة البارالمبية، البرازيل، ويليزافيتا ميريشكو، السباحة البارالمبية، أوكرانيا)، وأبطالاً عالميين (ميجان رابينو، كرة القدم، الولايات المتحدة الأمريكية، وبيه في سيندو، تنس الريشة، الهند، وماريانا باجون، قيادة الدراجات، كولمبيا، وأوكسانا ماسترز، قيادة الدراجات البارالمبية، الولايات المتحدة الأمريكية)، و16 بطلاً طامحاً يشاركون لأول مرة في الألعاب الأولمبية والبارالمبية (كانوا إيجاراشي، ركوب الأمواج، اليابان، وبوبي ستار أولسن، التزلج، أستراليا، وشون ماكدول، رياضة التسلق، كندا، وآخرين). يمكنكم الاطلاع على مجموعة فريق "فيزا" الحالي لدورة طوكيو 2020 هنا.

وقال الأمريكي سايمون بايلز الفائز أربع مرات بالميدالية الذهبية للألعاب الأولمبية في رياضة الجمباز في معرض تعليقه على الأمر: "يشرّفني الانضمام إلى فريق ’فيزا‘ ومشاركة روح الألعاب مع هؤلاء الرياضيين المذهلين ونحن نستعد لدورة طوكيو 2020. تشكل فرصة المنافسة على مسرح عالميٍ لتمثيل بلادنا شرفاً حقيقياً. إن التشجيع والدعم الذي نحصل عليه من زملائنا في الفريق وعائلاتنا وأصدقائنا ومشجّعينا وشركائنا كـ ’فيزا‘، يعني لنا الكثير ونحن نسعى لتحقيق أهدافنا وأحلامنا المستمرة مدى الحياة."

من جهته، قال كانوا إيجاراشي، بطل ركوب الأمواج القادم من اليابان: "تشكل قمة فريق ’فيزا‘ فرصة رائعة للقاء زملائي والتفاعل معهم قبل انطلاق الألعاب. آمل في المنافسة في أول ألعاب أولمبية أخوضها، حيث أن وجود عائلة من الرياضيين في فريق ’فيزا‘ سيساعدني على الشعور بأنني في دياري، لعلمي أن بجانبي من يساندني ويشعرني بالانتماء."