مايكل باكلي يعود إلى ترو ريليجن أباريل ليتولى منصب الرئيس التنفيذي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "ترو ريليجن أباريل" عن قيام مجلس الإدارة بتعيين مايكل باكلي رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة، على أن يتولى مهامه على الفور. وشغل السيد باكلي في السابق منصب رئيس شركة "ترو ريليجن أباريل" من عام 2006 وحتى عام 2010، وسيتولى مسؤولية تطوير وتنفيذ الرؤية المستقبلية وخريطة الطريق لـ"ترو ريليجن"، على أن يكون مسؤولاً أمام مجلس إدارة الشركة.

ويعدّ السيد باكلي مسؤولاً تنفيذياً رائداً في مجال منتجات التجزئة والمنتجات الاستهلاكية مع خبرة تتجاوز 30 عامأ حافلة بالنجاح في القطاع سواء محلياً أو عالمياً في مجال تطوير العلامات التجارية وخلق القيمة. وتولى مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة "ديفيرانشال براندز" (التي تغير اسمها إلى "سنتريك براندز" بعد استحواذها على مجموعة "جلوبال براندز") وهي شركة مطروحة للتداول العام في بورصة ناسداك. امتلكت "ديفيرانشال" العلامات التجارية "هادسون جينز" و"روبرت جراهام" و"سويمز". وقبل عمله في "ديفيرانشال"، عمل بين عامي 2011 و2016 كرئيس تنفيذي لـ"روبرت جراهام ديزاينز" حتى بيعها إلى مجموعة "ديفيرانشال براندز" مقابل 180 مليون دولار أمريكي. وقبل ذلك، عمل السيد باكلي من عام 2006 وحتى عام 2010 رئيساً لـ"ترو ريليجن أباريل"، حيث ارتفعت المبيعات من 100 مليون دولار أمريكي إلى أكثر من 300 مليون دولار أمريكي، وارتفعت الإيرادات قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والاهتلاك من 30 مليون دولار أمريكي إلى أكثر من 90 مليون دولار أمريكي، وزادت قيمة الشركة السوقية في بورصة ناسداك ثلاثة أضعاف فبلغت 850 مليون دولار أمريكي. وتوسعت منصة البيع بالتجزئة من متجر واحد إلى 100 متجر، ووسعت الشركة خط منتجاتها ليشمل  الـ"تي-شير"ت، والقمصان المنسوجة، والبلوزات المحاكة، والألبسة الخارجية وعدداً من التراخيص بما في ذلك الأحذية والعطور والنظارات وملابس السباحة والأكسسوارات. وفي عامي 2008 و2009، حلت "ترو ريليجن" في المرتبة الأولى بوصفها شركة الألبسة الأمريكية المطروحة للتداول العام الأكثر ربحية بين جميع شركات الألبسة الأمريكية المطروحة للتداول العام، على أساس هامش الربح بعد الضرائب.

وصرحت جين ديفيس، رئيسة مجلس الإدارة في هذا الصدد: "نحن متحمسون للغاية وفخورون بالترحيب بعودة مايكل باكلي إلى ’ترو ريليجن أباريل‘. يحمل مايكل معه سنوات من الخبرة في حقل ألبسة الدنيم الرجالية والنسائية والألبسة الرياضية، بما في ذلك دوره السابق كرئيس لـ’ترو ريليجن‘. حقق مايكل إنجازات كثيرة في قطاع الملابس خلال أكثر من 30 سنة ويحمل معه مجموعة من المهارات الشاملة والمناسبة للغاية لتقديمها إلى الفريق القيادي في ’ترو ريليجن‘. ونحن نشكر فارلا إيفروس على عملها كرئيسة تنفيذية مؤقتة خلال الأشهر الستة السابقة. ويسرنا أنها ستستمر مع فريق ’إتش آر سي أدفايزوري‘في دعم ’ترو ريليجن‘ خلال الأشهر القادمة".

وقال السيد باكلي في معرض تعليقه على تعيينه: "أنا مسرور جداً بعودتي إلى ’ترو ريليجن‘ وقيادة الشركة بوصفي رئيسها التنفيذي الجديد في هذا الوقت المثير من مسيرة تطور العلامة التجارية. وإنني أتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة ومع فارلو إيفروس و’إتش آر سي أدفايزوري‘ وفريق ’ترو ريليجن‘ بأكمله."