الإعلان عن فرع التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية في تعز

الإعلان عن فرع التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية في تعز
رام الله - دنيا الوطن
أُشهر اليوم الخميس في محافظة تعز، فرع التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية في المحافظة، المنبثق عن التحالف الوطني المعلن عنه منتصف أبريل المنصرم بحضور رئيس الجمهورية.

وأشهر التحالف الوطني في تعز باجتماع موسع بمبنى محافظة تعز المؤقت، بحضور قيادات الأحزاب والقوى السياسية، ومسؤولين في المحافظة.

والقى عبدالسلام رزاز عضو المجلس الأعلى للتحالف رئيس لجنة تعز، كلمة أكد فيها أن محافظة تعز الأولى من بين المحافظات التي تعلن إشهار فرع للتحالف الوطني للقوى السياسية، ما يؤكد أن المحافظة كانت ولا زالت منطلق العمل السياسي والمدني.

وقال رزاز أن التحالف يضع أمامه قضايا رئيسية تشكل أولويات لعمله في محافظة تعز، تتمثل بالعمل على دعم وتثبيت الاستقرار في المحافظات المحررة والدفع باستكمال تحرير المحافظة من الانقلابيين، إلى جانب معالجة عدة قضايا جوهرية ذات صلة مباشرة بالمواطن، مؤكدا دعم التحالف لمؤسسات الدولة وتعزيز حكم القانون، داعيا كل القوى والأحزاب السياسية اسناد مؤسسات الدولة وسلطة القانون.

وكشف رزاز أن التحالف في تعز سيبدأ بإعداد خارطة عمل دقيقة، منبثقة عن رؤية التحالف العام، وتراعي خصوصية تعز وقضاياها الرئيسية والتي تمثل أولوية للمحافظة والمجتمع في تعز.

حضر الإشهار قيادات الأحزاب والقوى السياسية المتمثلة بالتحالف الوطني وهي : المؤتمر الشعبي العام، التجمع اليمني للاصلاح، الحزب الاشتراكي اليمني، التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، اتحاد القوى الشعبية، حزب البعث العربي الاشتراكي القومي، حزب البعث العربي القومي، حزب العدالة والبناء، حزب اتحاد الرشاد اليمني، حزب السلم والتنمية، حزب رابطة ابناء اليمن، رابطة اليمن الاتحادي.

التعليقات