الكتلة الإسلامية في النجاح تختتم معرضها الطبي "أكاليل الحياة"

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، الخميس، معرضها الطبي السنوي للمستلزمات الطبية والصحية الذي استمر على مدار 3 أيام تحت عنوان "أكاليل الحياة" في كلية الطب في الحرم الجديد.

وشهد المعرض حضور كبير من الطلبة الذين أبدوا إعجابهم بإبداع الكتلة الإسلامية وتألقها في خدمة الطالب.

واحتوى المعرض على العديد من الزوايا الخدماتية بالإضافة إلى الزوايا الفنية المميزة، فيما تضمن المعرض العديد من الزوايا اللافتة والتي أعدت بشكل مميز وبأسعار رمزية منافسة.

 إلى ذلك، نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح وعلى مدار الفترة الماضية العديد من النشاطات الثقافية والأكاديمية، أبرزها ندوة "الإعجاز في القرآن الكريم" للشيخ بسام جرار، كما ونظمت الكتلة معرضاً إلكترونياً لصور موسم قطاف الزيتون، ومسابقة الكترونية على صفحة الفيسبوك بعنوان "في ذكرى الحبيب" (صل الله عليه وسلم).

 وفي السياق ذاته، قامت الكتلة بتوزيع كراسات مراجعات المواد الدراسية وتصوير الملخصات وكتيبات إرشادية على الطلبة، إضافة لتوزيع المشروبات الباردة والحلويات على الطلبة من مختلف الكليات والتخصصات، ودعم كلية الرياضة بمضارب تنس أرضي وتوزيع فلاشات على طلبة تخصص الملتيميديا في كلية هشام حجاوي والعديد من الهدايا العينية التي تم توزيعها على الطلبة ضمن حملة والله في عون العبد.