افتتاح غرف صفية جديدة في مدرسة بنات ديراستيا الثانوية

افتتاح غرف صفية جديدة في مدرسة بنات ديراستيا الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت مديرية التربية والتعليم _ سلفيت عددا من الغرف الصفية في مدرسة بنات ديراستيا الثانوية بتمويل كامل من المجتمع المحلي ، وبحضور عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء الدكتور عبد الله كميل ومدير التربية والتعليم أ . أمين عواد ورئيس بلدية ديراستيا سعيد زيدان وأمين سر إقليم فتح الأخ عبد الستار عواد ومجموعة من المدراء العامين ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة وثله من الشخصيات الاعتبارية ورؤساء الاقسام والمتبرعين وأولياء الامور ومديرة المدرسة أ. رنده أبو سعاده .

في كلمته رحب زيدان بالحضور مثمنا عاليا جهود كل من ساهم في بناء الغرف الصفية ، شاكرا المتبرعين على تبرعهم السخي الأمر الذي أدى الى افتتاح مزيدا من المرافق الجديدة في المدرسة والتي تخدم عملية التعلم والتعليم فيها .

من جانبه عبر عواد ، عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز التربوي ،مشيدا بالإنجازات التي حققتها المدرسة على كافة الاصعدة ومعبرا عن شكره لكل المتبرعين من مؤسسات وأفراد متمنيا للمدرسة وإدارتها وكادرها التعليمي مزيدا من العطاء والإنتماء .

وأعرب المحافظ كميل عن إعتزازه بانتماء أبناء هذه المحافظة المتجذر لها ،وحرصهم على النهوض بمسيرة التعلم والتعليم فيها مؤكدا على مساهمة المجتمع المحلي في بناء وتعزيز قدرات مؤسسات الدولة الفلسطينية يدلل على مدى عظمة أبناء شعبنا ورقيهم .

وفي نهاية الحفل تم تكريم كل الداعمين والمتبرعين الذين ساهموا في إتمام البناء .