مباشر | ع الرصيف - كيف ممكن تعيش بدون جوالك

امرأة خمسينية أمام المحكمة بسبب وجبة من البيض المسلوق

امرأة خمسينية أمام المحكمة بسبب وجبة من البيض المسلوق
أصيبت امرأة خمسينية بنوبة غضب على نحو مفاجئ أثناء تواجدها على متن قطار متجه من مدينة "تشيلمسفورد" إلى محطة "ليفربول ستريت" وسط العاصمة البريطانية "لندن"، وجاء ذلك بعد أن بدأت راكبة أخرى في تناول وجبة إفطارها المكونة من البيض المسلوق.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن هذه السيدة "سامانثا ميد" شعرت بالانزعاج الشديد حيال رائحة البيض، وقررت مواجهة الراكبة "إريكا ستوتر" وتعاملت معها بشكل عدواني، لدرجة أن رد فعلها أصاب الفتاة بالارتباك والخوف، حتى أنها قررت إبلاغ الشرطة بشأن الواقعة بعد نزولها من القطار.

وفي تصريح لوسائل إعلام محلية، اعترفت "ستوتر" بأن رائحة البيض كانت قوية بالفعل.

وتبين خلال جلسة محاكمة "ميد"، التي عُقدت مؤخرًا، أنها تعاملت مع الفتاة بشكل مسئ، وتوجهت ناحية باب القطار في محاولة للابتعاد عن رائحة البيض.

وذكرت "ستوتر"، وهي من أمريكا الجنوبية، أمام المحكمة أنها عندما حاولت أن تعرب عن أسفها إلى هذه السيدة، تحركت الأخيرة بسرعة وبشكل عدواني ناحيتها، وسألتها عما إذا كانت تتحدث اللغة الإنجليزية، وردت "ستوتر" بالنفي بسبب شعورها بالخوف، واعتقدت أن "ميد" ستتوقف حينئذ، لكنها تابعت حديثها قائلة للفتاة "أنتِ مثيرة للاشمئزاز".

وذكرت "ستوتر" أن المدعي عليها قامت أيضًا بتهديدها، مضيفة أن راكبًا آخر كان قد سبق وأن اشتكى بشأن تناولها البيض على متن القطار، فقامت هي بإغلاق الوعاء.

وعند سؤالها عن السبب وراء قيامها بتناول البيض في مكان عام وفي وقت مبكر من الصباح، ردت قائلة إنها عليها تناول الطعام في هذا الوقت بسبب النظام الغذائي الذي تتبعه.

وأوضحت "ميد" أمام هيئة المحكمة أن السبب وراء إقدامها على مثل هذا التصرف يرجع إلى أنها كانت تتناول دواءً بسبب حالة طبية تعاني منها، وقد جعلتها رائحة البيض تشعر بالغثيان؛ وتابعت قائلة إنها وجدت الطعام مثيرًا للاشمئزاز، ولم تكن تقصد الفتاة، ونفت أنها فقدت أعصابها خلال الواقعة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه تقرر تغريم "سامانثا ميد" مبلغ 750 جنيه إسترليني، كما أمرتها المحكمة بدفع تعويض بنفس القيمة على خلفية هذه الواقعة.

التعليقات