تأهيل فتيات نابلس يفتتح دورة الرسوم المتحركة

تأهيل فتيات نابلس يفتتح دورة الرسوم المتحركة
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز تأهيل الفتيات التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في نابلس، دورة "  Animashion"  الرسوم المتحركة،  بالتعاون مع برجيكت هوب ، لطالبات المركز .

وتأتي هذه الدورة ضمن برنامج التعاون بين المركز وبروجيكت هوب، لتطوير مهارات الطالبات ، واكسابهم الخبرة العلمية والعملية بهذا المجال ، واستكمالا لدورة التصوير التي تم تخريجها قبل عدة أيام .

وأشارت انتصار المغربي مديرة المركز لاهمية هكذا دورات متقدمة ، ولما لها من أثر على اكساب الطالبات المهارات اللازمة ، التي يحتاجها سوق العمل .

وتقدمت بالشكر لبروجيكت هوب والمدرب جبريل على هذه الدورة ، حيث ان اللقاء الأول شهد تفاعلا من قبل الطالبات .

وضمن التشبيك مع المؤسسات التي تقدم الخدمات المهنية،نظم مركز الشيخة فاطمة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ، زيارة لموظفيه إلى مركز الاتحاد اللوثري العالمي (المركز المهني). 

واطلع طاقم التدريب على الورش التدريبية المختلفة من اجل نقل الخبرات المتميزة التي تقدم التدريب المهني للطلاب في ورش النجارة، والالمنيوم، وكهرباء السيارات، والخزف وفن الطبخ، والعديد من الورش المختلفة والمتميزة.

 واكد الجميع على اهمية التعاون والتشبيك لما له من اثر ايجابي كبير ودافعية نحو التدريب الحديث والمتميز خلال الجولة التي قام بها الطاقم .

الى ذلك استقبلت مؤسسة دار الأمل للملاحظة والرعاية الاجتماعية ، وضمن البرنامج التثقيفي لمشتل الامل مع المدارس، مدرسة الجنان، لتعريف الطلبة ببرنامج الزراعة ورفع الوعي تجاه  البيئة، والاعتناء بحدائقهم المنزلية، وكذلك التعريف بمؤسسة دار الامل.

وقدم مدير الدار مالك أبو خليل للوفد الزائر شرحا تعريفيا عن دار الأمل، وأطلعهم على عملها وما تقدمه ونمن خدمات ، كما رافقهم بجولة على المشتل.