مركز رونالدو يفتتح دورة"الأرجون والاستالين "

مركز رونالدو يفتتح دورة"الأرجون والاستالين "
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز رونالدو لتأهيل الشبيبة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ، دورة "الأرجون والٱستالين" المسائية، بالتعاون والشراكة مع الغرفة التجارية ، ويستفيد منها أكثر من 15 متدرباً ، بواقع 15 ساعة تدريبية يقدمها المدرب عبد الحكيم فقهاء.

وحضر الافتتاح مدير المركز أمل سلامة، ومحمد الشعيبي من الغرفة التجارية،والمدرب فقهاء، والتي تأتي هذه الدورة لرفع كفاءات المتدربين ، ورفدهم بالخبرات التكنولوجيا الحديثة.

ومن جانبها قالت سلامة إن المركز وإذ يفتتح هذه الدورة فإنه يؤكد على أهمية الشراكة والتعاون مع الشركاء المحليين ، والعمل على تقديم كافة التسهيلات لانجاح الدورة .

وأضافت تأيي الدورة ضمن اتفاقية التعاون والشراكة مع الغرفة التجارية، وقدمت شكرها على انجاح وتحضير الدورة .

من جانبه ثمن الشعيبي تعاون المركز وكادره على جهودهم ، والتي تأتي تتويجا لاتفاقية التعاون بين الوزارة والغرفة التجارية.

في إطار الشراكة مع برنامج الصحة النفسية المجتمعية ،ووكالة الغوث الدولية ممثلة بالأخصائية نور طه ، نفد مركز الشيخ خليفة للتأهيل التابع لوزارة التنمية الاجتماعية  لقاء توعوي حول النظافة الشخصية والتغذية الصحية السليمة، من قبل رئيسة قسم التمريض في عيادة مخيم عسكر ازدهار البدوي،  وكان برفقتها مجموعة من طلاب قسم الطب في جامعة النجاح الوطنية، واستهدف اللقاء جميع طالبات المركز ضمن شعار" "احمي عائلتي".

وقالت مديرة المركز تمام خضر أن اللقاء الهادف إلى التعريف بحماية العائلة ، وأهمية التغذية السليمة، والمحافظة على النظافة الشخصية ، التي تشكل أساس الوقاية من الأمراض .

وتطرق اللقاء إلى التغذية الصحية والسليمة وخاصة تناول الاطعمة التي تحتوي على الفيتامينات التي  تحافظ على صحة الجسم وسلامته، وغسل الايادي جيدا بالماء والصابون قبل وبعد تناول الطعام وبعد استخدام المرحاض،والحفاظ على مكان السكن نظيفا بإستمرار مع التخلص من مخلفات الأطعمة بصورة صحيحة.