عاجل

  • جيش الاحتلال: مقاتلات الجيش أغارت على بنية تحتية تابعة لحركة حماس شمال القطاع

كتائب المقاومة الوطنية تقصف مستوطنات الاحتلال

كتائب المقاومة الوطنية تقصف مستوطنات الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عن تمكن مقاتليها في الوحدة الصاروخية من تنفيذ عمليات قصف مشتركة مع عدد من الأجنحة العسكرية أمس.

وأكدت كتائب المقاومة الوطنية أنها قامت اليوم للثاني للعدوان الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني، بقصف العديد من المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع، وذلك بالاشتراك مع سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني، وهي وفق التالي:

1- كتائب المقاومة الوطنية وسرايا القدس تقصفان مستوطنتي «نيتف عتسراه» و«يد مردخاي» برشقة صاروخية من نوع 107، وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءً.

2- كتائب المقاومة الوطنية وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تقصفان مستوطنة «رعيم» بثلاثة صواريخ، وذلك في تمام الساعة5:45 مساءً.

3- كتائب المقاومة الوطنية وألوية الناصر صلاح الدين تقصفان مستوطنة سديروت بصاروخي 107، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءً.

4- كتائب المقاومة الوطنية وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تقصفان مستوطنة «نتيفوت» بصاروخي جراد وذلك في تمام الساعة 6:25 مساءً.

وقالت الكتائب: إن هذه الرشقات الصاروخية المشتركة، تؤكد على لحمة وتكاتف وصلابة الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة في ميدان المواجهة مع الاحتلال المجرم، مشددة في الوقت ذاته على استمرارها في معركة التصدي لعدوان الاحتلال بحق شعبنا والدفاع عنه بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة وبكل تحدي وإصرار وعزيمة لن تلين.