مجلس أمناء مؤسسة الأمل للتنمية يعقد اجتماعه لشهر نوفمبر

مجلس أمناء مؤسسة الأمل للتنمية يعقد اجتماعه لشهر نوفمبر
رام الله - دنيا الوطن
عقد مساء اليوم بمقر مؤسسة الأمل للتنمية ببروم الاجتماع الدوري لمجلس أمناء المؤسسة، برئاسة الدكتور عبدالله مهدي بامهدي رئيس المجلس لمناقشة المجلس جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع. 

وألقى رئيس المجلس كلمة رحب فيها بالحاضرون مشيداً بالجهود التي بذلها الأعضاء في الرقي بأداء المؤسسة لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف المؤسسة ، رافعاً تعازيه القلبية بوفاة الشيخ عبدالله بامزاحم مشرف حلقات مركز العلاء بن الحضرمي التابع للمؤسسة سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته . 

بعدها أستعرض سير جدول الاجتماع التي منها مراجعة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، ومناقشة الخطة التنفيذية للمؤسسة والمراكز التابعة لها ومناقشة مقترح الموازنة التقديرية للمؤسسة والمراكز التابعة للعام المالي 2020م. 

وبعد مناقشة مستفيضه لما جاء في الاجتماع خرج المجتمعون بعدد من القرارات والتوصيات مع الأخذ بالملاحظات الواردة عليها. وأكد الحاضرون على الاستمرار في دعم طلاب مرحل التعليم الأساسي والجامعي ، وبرامج محو الأمية ودعم أبناء الريف وخصوصاً الفتيات للاستمرار في التعليم ، والعمل على تعزي علاقات الشراكة والتعاون مع المنظمات المحلية والدولية والمضي في مشاريع تحسين سبل العيش، والتنوع في المشاريع التي تتناسب مع بيئة عمل المؤسسة . 

حضر الاجتماع الأستاذ محمد عبدالله باجبار مسئول الرقابة والتفيش بالمؤسسة.

التعليقات