طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة

طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، على استهداف عدة مناطق في قطاع غزة، مما أسفر عن قطع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من المناطق، فيما واصلت المقاومة الفلسطينية، استهداف مستوطنات غلاف غزة.

في التفاصيل، فقد قصفت طائرة إسرائيلية من نوع (إف 16) أرضاً زراعيةً، بمحيط مدرسة دار الأرقم في حي التفاح شرقي مدينة غزة، دون وقوع إصابات بين المواطنين، فيما وقعت أضرار مادة بالمنازل، بحسب إذاعة (الأقصى).

إلى ذلك، قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، بعدة قذائف، أراضي المواطنين، في منطقة ملكة شرقي مدينة غزة، دون وقوع إصابات بين المواطنين.

بدوره، أفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي، بأن مقاتلات حربية وطائرات أخرى إسرائيلية، قصفت منتصف الليلة، عدة أهداف في قطاع غزة، من بينها غرف عمليات وتحكم جنوب قطاع غزة.

في السياق، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن البحرية الإسرائيلية، قصفت مجمعاً عسكرياً لتدريبات القوى البحرية التابعة لحركة الجهاد الاسلامي، زاعماً بأنه يستخدم كمستودع أسلحة.

من جانبها، زعمت (القناة 13) الإسرائيلية، أن القبة الحديدية، حاولت اعتراض أربعة صواريخ للمقاومة الفلسطينية، أطلقت من قطاع غزة، تجاه مدينة (أسدود).

التعليقات