وكيل أول "تعز" يشدد على المكتب التنفيذي بـ"الشمايتين" تحسين الأداء وتسهيل الخدمات للمواطنين

وكيل أول "تعز" يشدد على المكتب التنفيذي بـ"الشمايتين" تحسين الأداء وتسهيل الخدمات للمواطنين
رام الله - دنيا الوطن
ترأس صباح أمس الثلاثاء وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية الشمايتين ،بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الحجرية محمد عبدالعزيز الصنوي، عبد العزيز الشيباني مدير عام المديرية .   

ونقل وكيل أول المحافظة لقيادة وأعضاء المكتب التنفيذي تحايا محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ،واهتمامه الدائم ومتابعته لاوضاع المديرية .   

وأكد المخلافي على أهمية المديرية والتي تتميز بإرثها المدني والحضاري وامتداد حضورها الثقافي الذي يتجاوز حدود المديرية ليشمل مختلف محافظات الجمهورية .   

وطمأن الدكتور المخلافي أعضاء المكتب التنفيذي، أنه لاخوف على مدينة التربه، وإن ما شهدته من أحداث خلال الأيام الماضية "مجرد سحابة ستنقشع قريبا ، ولن تعود"، موضحا بان هناك معالجات ستنهي حالة الاحتقان ، وتعزز حضور الدولة ، وتطبيع الحالة الأمنية في المديرية .   

وشدد وكيل أول المحافظة في الاجتماع على ضرورة رفع وتيرة العمل وتحسين مستوى الأداء في مختلف الإدارات والمرافق الخدمية في المديرية .   

واستمع الوكيل المخلافي الى شرح مفصل من مدير أمن المديرية العقيد محمد العليمي حول الحالة الأمنية ، والإمكانات المطلوبة لتعزيز دور إدارة شرطة المديرية ، وبما يمكنها من تثبيت الأمن والاستقرار ، وحماية السكينة العامة .   

من جانبه ثمن وكيل المحافظة محمد الصنوي جهود المكتب التنفيذي لمديرية الشمايتين في تطبيع الأوضاع الأمنية والخدمية بمدينة التربه، لافتا إلى أن المديرية تشهد حراك تنموي ، وجهود مستمرة لرفع وتيرة الأداء في المرافق الحكومية بما يلبي تطلعات المواطنين .   

وفي سياق متصل التقى وكيل أول ، ممثل منظمة الاوتشا بمحافظة تعز ، الدكتور محمد عون، وثمن جهود المنظمة وأنشطتها ودعمها المستمر والملوس في مختلف القطاعات بالمحافظة .   

داعيا المنظمة وسائر المنظمات العاملة إلى مضاعفة جهودها في ظل المعاناة والظروف الصعبة التي يعانيها سكان تعز نتيجة الحرب والحصار المفروض على تعز من قبل المليشيات الإنقلابية .   

مؤكدا استعداد السلطة المحلية توفير كل التسهيلات اللازمة، وإزالة كل العراقيل التي قد تواجه عمل الهيئات والمنظمات الأجنبية العاملة بالمحافظة .   

حضر الاجتماع العميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية ،واركان حرب اللواء 35 مدرع العقيد عبد الملك الاهدل ، والعقيد امين الاكحلي قائد القطاع العسكري بالحجرية ، عزوز السامعي مدير عام البحوث والتدريب بديوان المحافظة ، والدكتور طلال المخلافي مسؤول وحدة العلاقات والتعاون الدولي بجامعة تعز .

التعليقات