عبيد: فتح لن تتخلى عن مسؤولياتها وتقدم نموذجاً خلاقاً في الوحدة والتكامل

عبيد: فتح لن تتخلى عن مسؤولياتها وتقدم نموذجاً خلاقاً في الوحدة والتكامل
رام الله - دنيا الوطن
قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح للمحافظات الجنوبية، في مقابلات صحفية بشأن العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة أثناء المشاركة فى تشييع جثامين الشهداء، بأن حركة فتح لن تترك أبناء شعبنا وحيدين فى هذه المواجهة و أنها لم تتخلى عن مسؤولياتها يوماً في مختلف المحطات المفصلية، وقدمت اليوم نموذجاً مختلفاً من الوحدة  والتكامل يُحتذى به في العلاقات الفلسطينية الفلسطينية الداخلية، وضربت مثلاً خلاقاً يعكس عمق المسؤولية الوطنية اتجاه القضايا الكبرى المتعلقة بالوطن والأمة ذلك في تعليق كل الفعاليات والأنشطة المتعلقة بإحياء الذكرى الخامسة عشر للشهيد الخالد ياسر عرفات.

و شدد عبيد على الدور الطليعي لقيادات  وكوادر وأبناء الحركة المتواجدين الآن في كل الميادين والساحات والتي تعزز وحدة و صمود شعبنا العظيم وترفع الروح المعنوية و القتالية  وتعزز مفاهيم الوحدة و الثبات والصمود.

و أشاد عبيد بالدور الكبير الذي يبذله الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على المستوى الإقليمي و الدولي من أجل لجم هذا العدوان و التغول الإسرائيلي على قطاع غزة معرباً عن ثقته بهذا الدور الذي كان و سيظل سنداً و ذخراً للوطن و القضية.

ووجه عبيد التحية والتقدير لكل أبناء فتح و الشعب الفلسطيني الذين يجسدون أروع صور المجد و الكرامة و الأنتصار.

و نعى عبيد كل الشهداء الذين ارتقوا إلى العلياء و تمنى الشفاء العاجل للجرحى الأبطال و السلامة لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد .

التعليقات