‫شركة زيفرتل تطلق تطبيق PeerApp SaveShare

‫شركة زيفرتل تطلق تطبيق PeerApp SaveShare
رام الله - دنيا الوطن
يسر شركة زيفرتل ZephyrTel، وهي شركة برمجيات مكرسة لخدمة مشغلي الاتصالات العالميين، أن تعلن عن إطلاق برمجية PeerApp SaveShare، وهو نموذج تسعير محسن لتطبيق PeerApp، منصة توصيل المحتوى.

إن النمو الهائل للمحتوى الرقمي والطلب غير المشبع من المستهلكين يغير بشكل أساسي عادات المشاهدة. يؤثر ازدحام الشبكة سلبًا على تجربة العملاء وصورة العلامة التجارية والولاء.

يقوم PeerApp بتقريب بيانات المحتوى الشعبية إلى المستخدمين، من خلال تسريع عملية تقديم المحتوى وتوطينه افتراضيا. يتم توفير البيانات المقدمة من نظام التخزين المؤقت محليًا، مما يتيح التسليم بسرعات أعلى بكثير، مما يقلل من تكاليف الشبكة ويحافظ على جودة عالية من الخبرة.

يوفر PeerApp حلولًا مفتوحة وقابلة للتكيف للتسليم المحلي لمقاطع الفيديو المتدفقة ومحتويات OTT الأخرى لمشغلي الهواتف المحمولة والكابلات والاتصالات، والذين يحتاجون إلى تحسين استثماراتهم في شبكات الجيل التالي.

من خلال  PeerApp SaveShare، يتم فرض رسوم على الخدمة كنسبة من إجمالي تكاليف عرض النطاق الترددي لبروتوكولات الإنترنت التي يوفرها PeerApp للمشغل. وبالتالي، كلما زادوا من استخدام PeerApp، كلما زادت الوفورات في تكاليف عرض النطاق الترددي وحصولهم على تجربة شبكة أفضل لمستخدميهم.

يقول كن موبي، نائب رئيس قسم تسويق المنتجات في زيفرتل: "الأحداث المباشرة الكبيرة مثل مباريات كأس العالم، أو إصدارات أنظمة تشغيل الآي فون، أو تحديث البرنامج الخاص بلعبة شعبية، تسببت في زيادة حنق المستهلكين. وزاد الطلب على المحتوى الرقمي وتترجم هذه الزيادات الحادة في عدد زيارات الشبكة إلى عدد كبير من المشتركين غير الراضين. ومع  PeerApp SaveShare، يمكن للمشغلين توفير تكاليف عرض النطاق الترددي مع تحسين تجربة العملاء، وتعزيز صورة العلامة التجارية وتقليل الزبد."