عاجل

  • التربية والمالية: بدء استكمال صرف مستحقات العاملين بامتحان الثانوية العامة خلال أيام

الأهلية للتأمين ومستشفى جمعية الهلال الأحمر يوقعان اتفاقية تعاون

الأهلية للتأمين ومستشفى جمعية الهلال الأحمر يوقعان اتفاقية تعاون
رام الله - دنيا الوطن
وقعت الشركة الأهلية للتأمين احدى شركات التأمين الرائدة والمختصة في توفير حلول التأمين المبتكرة لمؤمنيها من الافراد والمؤسسات في فلسطين اتفاقية تأمين مع مستشفى جمعية الهلال الاحمر في مدينة البيرة وذلك بهدف توفير خدمات لطاقم العاملين بالمستشفى. وتم توقيع الاتفاقية في مقر المستشفى بمدينة البيرة.

ووقع الاتفاقية عن الشركة ونيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتأمين د. محمد السبعاوي السيد سعيد دويكات مساعد المدير العام للتطوير الاستراتيجي والعلاقات العامة والاستاذ علي الفلاحين الرئيس التنفيذي للمستشفى وذلك بحضور ناصر غنيم مستشار ومنسق عام الشؤون الفنية واعادة التأمين وخير السرطاوي مدير دائرة الانتاج والفروع وحمد دار سليمان نائب مدير التأمين الصحي وصهيب زكارنة من المجموعة الأهلية.

وحضر عن مستشفى جمعية الهلال الأحمر الاستاذ مراد دار علي المدير المالي والمستشارة القانونية اكرام حجير ونائب المدير المالي بسام انجار.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في اطار تعزيز الخدمات عالية الجودة التي تقدمها الشركة الأهلية للتأمين لمؤمنيها والاستجابة لطموحاتهم ومتطلباتهم لتتواءم مع توجيهات ورؤية رئيس واعضاء مجلس الادارة في زيادة حجم النمو والانتاج في الشركة وتوسع قاعدة مؤمنيها.

وتعليقا على توقيع الاتفاقية قال د. محمد السبعاوي الرئيس التنفيذي للشركة الاهلية للتأمين ورئيس مجلس ادارتها ان توفير خدمات التأمين لنخبة في المؤسسات الفلسطينية المرموقة كمستشفى جمعية الهلال الاحمر يعتبر مصدر فخر لنا في الشركة الاهلية للتامين.

ونحرص دائما على مصالح المؤمنين وهي على رأس اولوياتنا وتشكل هذه الاتفاقية فرصة جديدة للتأكيد على مستوى وجودة الخدمات التي نوفرها لمؤمنينا من افراد ومؤسسات والتي تميزنا بها على مدى” خمسة وعشرين عاماً”.